تقرير مصور عن مدينة سيمبورنا ( جزر ماليزيا )

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    تقرير مصور عن مدينة سيمبورنا ( جزر ماليزيا )


    [​IMG]

    مدينة سيمبورنا هي أول مكان تصل إليه إذا كنت تريد عطلة مميزة في جزر ماليزيا , ومع ذلك بعد وصولك هناك قد ترغب في البقاء والإقامة هناك والتمتع بالعادات والتقاليد الماليزية الجميلة والطبيعة الخلابة.

    تعتبر الجزيرة واحدة من أفضل الأماكن التي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة في العالم , يقام فيها العديد من الأحداث والإحتفالات , تجعلها مقصدًا لكثير من السياح.



    إسم المدينة يعني ( الكمال ) في اللهجة المحلية , ولربما إختار السكان هذا الإسم لأسباب وجيهة منها الجمال الذي تتمتع به تلك الجزيرة وطبيعتها الساحرة.

    إكتشفها الصينيون , لكن أغلب سكانها المحليون من الباجو , بطبيعة الحال خضعت الجزيرة للإستعمار البريطاني الذي كان له أثر كبير في جلب مظاهر الحضارة والسياحة إلى الجزيرة

    مازال العديد من سكان الجزيرة يعيشون في قرى بسيطة حول الشاطئ ولهم دور بارز في تنشيط السياحة وإزدهارها.



    الوصول إلى المدينة ليس صعبًا , يمكنك السفر إليها عبر الطيران من كوالالمبور وحتى تاواو أو من كوتا كينابالو ومن ثم تستقل أحد القوارب إلى سيمبورنا.
    حتى ولو لم تكن تريد قضاء عطلتك في تلك البلدة , فمعرفة كيفية الوصول إليها أمر مهم جدًا , حيث تعتبر تلك الجزيرة مكان ‘نطلاق القوارب السريعة لباقي الجزر الأخرى.

    يمكنك بالطبع قضاء بعض الوقت فيها ومن ثم الذهاب إلى جزيرة سيبادان أو كابالي , وسوف تكون مدهوشًا من الحياة البحرية الرائعة التي توجد في بحر سيليبس.


    خلافًا لباقي الجزر , تعتبر مدينة سيمبورنا مكانًا متميزًا من حيث الإقامة , حيث تحتوي على العديد من الفنادق والمنتجعات التي يمكنك الإختيار من بينها , كما يمكنك الإقامة مع السكان المحليين وتعتبر تجربة فريدة حيث تعرفك على عادات وتقاليد السكان المحليين , وكيفية طهي الأطعمة الشعبية ومعرفة أنشطتهم اليومية.


    [​IMG]
    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...