السياحة فى جمهورية التشيك 2014

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏24 أكتوبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    السياحة فى جمهورية التشيك 2014



    [​IMG]


    تقع جمهورية التشيك وسط أوروبا وتحدها ألمانيا في الشمال والشمال الغربي وبولندا في الشمال الشرقي والنمسا جنوباً وسلوفاكيا شرقاً. تقدم البلاد شيئاً يستهوي جميع الأعمار والأذواق ابتداءً من العاصمة التاريخية "براغ" ذات المعمار المتنوع، مروراً بالمنتجعات الصحية والقصور والقلاع والجبال والبحيرات وغيرها الكثير. وتُعد جديرة بالزيارة خاصةً في موعد انعقاد مهرجانات الدُمى في أنحاء البلاد.

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    {$title}



    [​IMG]


    [​IMG]


    {$title}


    [​IMG]


    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...