مركز ماليزيا للسياحة, كوالالمبور, ماليزيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    مركز ماليزيا للسياحة, كوالالمبور, ماليزيا

    {$title}



    يقع المركز في مبنىٍ كان في الأصل المسكن الخاص لـ "يو تون سينج" وهو ثريٌ كان يعمل في التنجيم عن القصدير، ثم عُرف فيما بعد باسم "قاعة توانتكو عبد الرحمن". هو مركزٌ للمعلومات يقدم العديد من الخدمات والمرافق لمساعدة السائحين في تنظيم رحلاتٍ وعُطلاتٍ إلى ماليزيا، بالإضافة إلى استضافته العروض الثقافية والمسرحية. هذا وتجب الإشارة إلى أن المبنى نفسه يُعد تحفةً معمارية جديرة بالتقدير.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...