تقرير عن ينابيع تامبون الساخنة ( إيبوه ) ماليزيا 2014

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    11



    تقرير عن ينابيع تامبون الساخنة ( إيبوه ) ماليزيا 2014





    {$title}






    تقع الينابيع على بعد 15 دقيقة من "إيبوه" في الطريق إلى "تانجونج رامبوتان" وهي عبارة عن عدة برك مائية تحتوي على مياهٍ يُعتقد أنها ذات خواصٍ صحية، بالإضافة إلى غرفٍ للساونا وحجرات تبديل الملابس. تقع الينابيع عند سفح منحدر صخري بجوار بحيرة خلابة ويُقبل عليها المواطنون والسائحون على حدٍ سواء. توجد بالجوار كهوف "تامبون" التي تحوي رسوماتٍ من العصر الحجري الحديث.







     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...