موقع اخباري متخصص بصناعة الفنادق والمطاعم الراقية في دولة الامارات

الموضوع في 'أرشيف العرب المسافرون' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. http://go.3roos.com/mnz55hfu02j

    يعتبر موقع / hotelandrest.com /الاخباري , من احدث الاعمال الاقتصادية والاعلامية لشركة " آيريس ميديا " المتخصصة في الخدمات الصحافية في أبوظبي، وقررت " آيريس ميديا " اطلاق هذا الموقع الاخباري الالكتروني لخدمة اذواق السكان في دولة الامارات وباقي دول مجلس التعاون الخليجي للحصول علي ارقي خدمات الفنادق والمطاعم .


    ينشر هذا الموقع كافة المعلومات والبيانات والصور عن الفندق والمطاعم لتعريف الزوار بالخدمات الراقية التي تقدم للضيوف وخاصة من دول الخليج.

    ويتميز الموقع بنشر قوائم الطعام المتاحة في كافة مطاعم الفندق مع تحديثها باستمرار اضافة الي نشر العروض الخاصة بالمناسبات والاعياد ومواسم العطلات.

    خدمات مميزة

    تقدم "ايريس ميديا" من خلال موقعها الاخباري الجديد / hotelandrest.com / خدمات مميزة للسكان في منطقة الخليج للاستفادة من المزايا التي تقدمها الفنادق والمطاعم في دولة الامارات وعدد من دول العالم , اضافة الي نشر اخبار الفنادق والمطاعم والعروض الخاصة للاجازات والمناسبات الرسمية وغيرها والمهرجانات الخاصة بالتسوق والمعارض والمناسبات العائلية والاحتفالات والاحداث الرياضية والثقافية والفنية .

    امكانية الحجز المسبق

    يتيح الموقع لاي زائر امكانية الحجز المسبق في الفندق او المطعم الذي يرغب به لاننا سوف نرتبط مباشرة بمواقع الفنادق والمطاعم الكترونيا , وبالتالي سوف نقدم خدمة مميزة لكافة الفنادق والمطاعم الفاخرة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة الزوار من الامارات وخارجها .

    الموضوع الأساسي: موقع اخباري متخصص بصناعة الفنادق والمطاعم الراقية في دولة الامارات
    المصدر: منتديات عروس
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...