1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

السياحة فى ماليزيا2014_ الرحلة البحرية ( رحلة جزيرة الهوبنج تور ) ( لنكاوى ) صور 20

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏29 نوفمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    السياحة فى ماليزيا2014_ الرحلة البحرية ( رحلة جزيرة الهوبنج تور ) ( لنكاوى ) صور 2014




    Langkawi Island Hopping Tour

    تعتبرهذ الرحله البحريه هي رحلة المختصر للتعرف على مجمل المعالم السياحية الطبيعية الاكثر شهره في عالم السفر والسياحه لجزيره لنكاوي تستغرق هذه الرحلة من 3 – 4 ساعات ، تنطلق الرحله وبواسطه زوارق سريعه من مرسى قرب فندق أوانه AWANA HOTEL ذو الاربعة نجوم ويفضل تنسيق الرحله مع الفندق قبل يوم من الرحله أو مباشره مع البحاره المنتشرين على الساحل وجلب المناشف والمستلزمات الاخرى التي ممكن أن تحتاجها في أي رحله وتتضمن الرحلة التجول بحريا حول أجمل الجزر المتناثره في عرض البحر باشكالها المختلفه وهي تشمخ من أعماق البحر وتغطيها غابات أستوائيه خضراء معتمه رائعه بجمالها وسيتوقف القارب في عرض البحر أمام جزيرة ويخبرك البحار أن هذه الجزيره هي جزيرة المراه الحامل لتلتقط الصور وتتابع الرحله ليوصلك القارب الى بحيره العذراء الحامل لتقضي فترة زمنية على الجزيرة حوالي ساعه ، وهي بحيره ساحره بلون مياهها اللازورديه و محاطه بجبال خضراء ويمكن للسائح السباحة والقفز من المنصات التي تواجه البحيرة وكذلك ركوب الزوارق التي تحرك بالارجل وهنالك بعض الزوارق التي تعمل على الطاقة الشمسية بعد ذلك تستمر الرحله ليتوقف القارب في المياه المنخفضه الاعماق حيث تبدا عمليه هي غريبه من نوعها حيث يقوم الانسان باطعام الصقور التي تنقض على طعامها بمهاره تحسد عليها وتنتهي الرحله بزياره أجمل واروع السواحل والممتده على طول جزيره الارز المبلول ثم العودة الى مرسى الزوارق .

    ملاحظات مهمه : عند النزول على منصة بحيرة العذراء سوف تلاقيك مجموعة من القرود يرجى أتخاذ الحيطة والحذر لان قسم منها تقوم بسرقة الحقائب أوالحاجيات الشخصية .....وكذلك الاخذ في الحسبان للذين يجدون صعوبة في السير عند الصعود الى البحيرة علما أنه لاتوجد هنالك أماكن لتبديل الملابس .


    جزيرة العذراء الحامل
    [​IMG]
    زوارق متجه الى بحيرة المراه العذراء
    [​IMG]
    بحيرة المراه العذراء
    [​IMG]
    أطعام الصقور في بحر أندمان
    [​IMG]
    جزيرة ألارز المبلول
    الرحلة النهرية وتسمى رحلة المنغروف
    Mangrove Trip
    تستغرق هذه الرحلة من 3 الى 4 ساعة ، مسار الجولة بالنسبة الى الجزيرة يكون شمال شرق جزيرة لنكاوي جنوب تايلند وهي عبارة عن رحلة ممتعة جدا سوف تتمتع بمناظر طبيعية خلابة .
    المنغروف هي أشجار استوائية تنمو في المستنقعات المحاذيه للمناطق الساحلية والاستوائية أن مايجذب في هذه الاشجار هو جمال جذورها وهياكلها الخلابه ونبات المنغروف نبات حيوي ومؤثر في البيئة وعلى السكان المحيطين بها فهي تلعب دور فعال في منع مياه البحر المالحه من ألاختلاط بمياه الانهار العذبة وهي مصد طبيعي ضد تيارات ورياح البحر وهي من أهم المصدات الطبيعية للتسونامي والعواصف الاستوائيه .
    [​IMG]
    رحلة المنغروف
    [​IMG]
    أشجار المنغروف



     

    جاري تحميل الصفحة...