1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

الفلبين ومعلومات هامة عنها ( السياحة فى الفلبين 2014)

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الي الفلبين' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏30 نوفمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    الفلبين ومعلومات هامة عنها ( السياحة فى الفلبين 2014)



    في أواسط الفلبين نجد مجموعة كبيره من الجزر ذات الإحجام المتوسطة و الصغيرة ، هذه الجزر مجتمعة يطلق عليها الفيسايس (Visayas) ، و مدينة سيبو (Cebu) الواقعة على جزيرة سيبو هي عاصمة المنطقة و أهم مدينة فيها.

    [​IMG]

    [​IMG]




    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]



    في شمال الفلبين و عبر بحر الفلبين تقع تايوان و الصين و هونج كونج ، بينما تقع فيتنام ، ماليزيا و اندونيسيا عبر بحر الصين الجنوبي إلي الغرب من الفلبين.
    بينما في جنوب و غرب الفلبين لا يوجد إلا المحيط الأطلسي مع بعض الجزر الصغيرة المتناثرة.

    الفلبين هي جزر مكونة من الكثير من التكوينات المرجانية أو جبال بركانية .
    و بسبب الكثير من النشاط البركاني في بعض الجزر الفلبينية ، فان حدوث الانفجاريات البركانية و الزلازل أمر وارد ، و بعض هذه الانفجاريات البركانية يكون مدمراً و ساحقاً مثل ما حصل مع انفجار بركان بنتوبو (Pinatubo) أو مثل الزلزال الذي ضرب مدينة باقيو (Baguio).

    [​IMG]

    [​IMG]

    يوجد في الفلبين الكثير من الجبال الشاهقة الارتفاع و أغلبيتها بركانية ، أعلا هذه الجبال ارتفاعاً موجودة على جزيرة مندناو و في شمال جزيرة لوزون ، و يصل أعلا ارتفاع لهذه الجبال إلي 2900 متر عن سطح البحر.


    [​IMG]
    مندناو (Mindanao) هي اكبر جزيرة في الفلبين و تقع في الجنوب ، مدينة دافاو (Davao) هي اكبر المدن على هذه الجزيرة. جزيرة بالأوان (Palawan) تقع بشكل منعزل في غرب الفلبين ، و تكاد تلامس ماليزيا في إطرافها الجنوبية. و كذلك يوجد على بعض الجزر الصغيرة جبال يصل ارتفاعها إلي 2000 متر ، من ما يجعل من الجزيرة مكان مثير و غاية في الجمال.


     
    جاري تحميل الصفحة...