السياحة فى مدينة العين بالصور _ السياحة فى الامارات صور 2014

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    السياحة فى مدينة العين بالصور _ السياحة فى الامارات صور 2014



    {$title}



    تمتع العين بقطاع اقتصادي واسع النطاق قائم على الخدمات كونها مركز الإشعاع التعليمي للدولة فهي تحتضن جامعة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب أنها محط جذب سياحي كما تنتشر الرقعة الزراعية على كافة المنطقة هذا على جانب كونها مطاراً دولياً والذي يشكل بؤرة جذب للعديد من التطورات الصناعية والتجارية مستقبلاً .

    مدينة العين هي عاصمة المنطقة الشرقية لإمارة أبوظبي وهي محصورة ما بين خطي طول 54 درجة و5 ثوان و56 درجة شرقا، وبين خطي عرض 23 درجة و45 ثانية و24 درجة و40 ثانية شمالاً، وتشمل القرى والضواحي الممتدة ما بين أم الزمول جنوبا، والفقع شمالا، وأم غافة وصاع شرقا، والخزنة غربا، وسويحان من ناحية الشمال الغربي. أما بالنسبة إلى الدولة فتقع مدينة العين في أقصى الجزء الجنوبي الشرقي وتبعد 167 كيلو مترا عن العاصمة و 122 كيلو مترا عن مدينة دبي.


    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}
    [​IMG]
    [​IMG]






    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...