ينابيع بوريتاما الساخنة, سان بيدرو دي أتاكاما, شيلي ( معالم امريكا السياحيه )

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏6 ديسمبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    ينابيع بوريتاما الساخنة, سان بيدرو دي أتاكاما, شيلي ( معالم امريكا السياحيه )

    {$title}




    يعني اسمها "المياه الساخنة" باللغة الأصلية وتحيطها الأراضي الصحراوية. تتوفر هنا المرافق الحديثة والمريحة مثل دورات المياه وجسور المشاة، وتقوم الينابيع الساخنة التي تتدفق من باطن الأرض بتغذية الحمامات، بدرجة حرارة تبلغ 33 درجة مئوية. يُنصح بهذه المياه الكبريتية لمرضى التهاب المفاصل والمصابين بالضغط العصبي والإرهاق، وحتى لمحبي الاسترخاء والاستمتاع بأراضي الصحراء الطبيعية.


     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...