1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور عن جزيرة كوه بانجان koh pangan( السياحة فى تايلاند)

الموضوع في 'العرب المسافرون تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏28 يناير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    تقرير مصور عن جزيرة كوه بانجان koh pangan( السياحة فى تايلاند)





    تقع جزيرة كوه بانجان على مسافة حوالى 19 كيلو متر تقريبا شمال جزيرة كوه ساموى وهى أكبر الجزر الواقعه فى خليج تايلاند وتمثل مساحة 82.33 كيلو متر مربع تقريبا أى ثلث مساحة الجزيره الأم كوه ساموى ويمكنك الذهاب إليها بواسطة الفيرى الجماعى من كوه ساموى أو اللانش السريع speed boat ولكن من الأفضل الذهاب بالفيرى من كوه ساموى إلى كوه بانجان.
    وتشتهر تلك الجزيره أولا بإقامة إحتفال شهيرة تسمى (الفولمون بارتى ) تجد جميع السائحين على شواطئ الجزيرة ساهرين حتى الصباح كل ليله 14 من الشهر الميلادى حيث تميز هذه الجزيرة بالطبيعة والشواطئ الجميله والرمال البيضاء الناعمة كل هذا تراه فى وقت الغروب تكامل جمالى يواليه ظهور القمر ليلا بشكل أجمل وهذا ما يسمونه (الفولمون بارتى) أو إحتفالية إكتمال القمر.
    وتعتبر جزيرة كوه بانجان تكامل لشتى أنواع الطبيعه الجميله من الأشجار الإستوائيه والجبال الخضراء والحيوانات البريه وخاصة القرود وتكتمل بالشواطئ الرمليه وأشهرها شاطئ يسمى (لايم هات ريين )وهو المكان الذى يحتفل فيه ويوجد به جميع مقومات الحياه من مطاعم غربيه ومطاعم تايلانديه ومحلات تجاريه كبيره .وهذه صور لأهم شواطئ كوه بانجان.

    ونجد بعد كل هذه الكماليات الطبيعيه إلا أن هذه الجزيره تفتقر إلى العديد من الطرق الجيده والمنتجعات الجميله التى تساعد على الجذب السياحى .وبناءا على ذلك فإن كوه بانجان تعد فقط كجزيره للشباب وليست للعائلات حيث تمكن الشباب من رحلات سفارى الصعبه والصعود إلى أعلى الجبال والتجول بالدباب على تلك الطرق الوعره داخل الجزيره والتعرف على أماكنها .
    إلى هنا نكون قد إنتهينا من محطتنا اليوم داخل (جزيرة كوه بانجان









    [​IMG]







     
    جاري تحميل الصفحة...