السياحة والتسوق فى ايطاليا , التسوق فى ميلان بالصور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏31 يناير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    السياحة والتسوق فى ايطاليا , التسوق فى ميلان بالصور



    كورسو فيتوريو ايمانويل



    [​IMG]

    في كورسو فيتوريو ايمانويل هناك العديد من ماركات الملابس الجاهزة، مثل ماكس مارا، موريسكي، برونو ماجلي وبوليني. وإذا كنت تريد شيئاً أرخص، فهناك H & M، زارا وفورلا.



    كورسو بوينس آيرس


    [​IMG]

    كورسو بوينس آيرس هو أطول ممر يحتوي على متاجر في أوروبا. حيث يربط بين بورتا فينيسيا وساحة لوريتو. كما أن الماركات الموجودة هنا تعتبر الأكثر رواجاً بين المشترين مثل تمبرلاند، ماندارينا داك، بينيتون، وكوكاي.



    فيا تورينو


    [​IMG]

    بالنسبة لأولئك الذين يحبون الملابس الرياضية المريحة والعملية، فإن فيا تورينو هو المكان المثالي لذلك. حيث يمكنك أن تعثر هناك على علامات تجارية شبابية ورياضية والتي ستبهرك بأناقتها وروعتها مثل كامبر، وإنرجي.



    كورسو دي بورتا تيكنيز


    [​IMG]

    كلما تقترب من منطقة نافجلي، فإن المتاجر الموجودة هناك يغلب عليها طابع ملابس الشارع العادية. وهذه المنطقة يسمونها كورسو دي بورتا تيكنيز، والتي تعتبر خيار جيد للعثور على ملابس شبيهة بماركات ديزل، كوستو برشلونة، وفورنارينا.



    منفذ بيع قرية فيدنزا


    [​IMG]

    هل تحب منتجات منافذ البيع رخيصة الثمن؟ إذن اذهب إلى منفذ بيع قرية فيدنزا والذي يستغرق ساعة من السفر بالسيارة خارج ميلانو. وفي هذا المكان، هناك 50 منفذ بيع للمنتجات المختلفة بدءاً من الملابس وحتى الأثاث.





    فيا مانزوني



    إذا كنت من محبي أرماني، إذن يجب عليك زيارة المحل الأنيق (سبازيو أرماني، رقم 31) والموجود في فيا مانزوني. هناك، يمكنك التسوق وشراء أحدث مجموعات أرماني، كما يمكنك التمتع بالأجواء المريحة لمقهى أرماني الأنيق، أو مطعم نوبو الذي يمتلكه الممثل الشهير روبرت دي نيرو. وإذا أتيت في شهري يناير أو يوليو، فسوف تتمتع بعروض الخصومات الموجودة في كل مكان، وعرض الشتاء يبدأ عادة من 7 يناير.