1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أخطر المدن السياحية فى العالم

الموضوع في 'بوابة العرب المسافرون العامة' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏12 فبراير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. العرب المسافرون

    العرب المسافرون إدارة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    المشاركات:
    1,325
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler
    الإقامة:
    saudi
    أخطر المدن السياحية فى العالم

    مدينة برشلونة... '' مدينـــــــة النصب والاحتيال''

    تعد برشلونة من أجمل المزارات السياحية في العالم، وهي مدينة إسبانية تقع في الجزء الشمالي الشرقي من شبه جزيرة إيبيريا علي شاطئ البحر المتوسط.
    ويطلق عليها'' مدينة النصب والاحتيال'' لأنها بقعة نشطة للنشالين، وهي موطن لمجموعة كبيرة من اللصوص والمحتالين، حيث يتوجه اللصوص إليها لأنها لا تفرض قوانين رادعة علي جريمة السرقة، حيث أن عقوبة السارق الحبس الاحتياطي ثلاثة أيام فقط، ويفرج عنهم دون توقيع أي غرامات مادية عليهم، وبالرغم من شهرتها بالنصب إلا أنها تعد من أجمل المدن السياحية في العالم.
    ويذكر أن برشلونة هي أولى المدن الصناعية الكبرى، وهي مدينة تجارية وفيها مركز هام للسياحة (حيث أن 17% من العاملين في المدينة يهتمون بالسياحة والفندقة)، ومن بنوكها بنك كايكسا كاتالونيا وبنك لا كايكساز.

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    لاس فيجاس... '' مدينة الخطيئة''

    لاس فيجاس هي أكبر مدينة في ولاية نيفادا الأمريكية، وتشتهر بكثرة عدد الكازينوهات ولعب القمار بها، وتعد مركزا سياحيا وفنيا عالميا، يزورها 37 مليون سائحاً سنوياً ، ويتم صرف أكثر من 8 ملايين دولار سنوياً على '' الإباحيات''، وبالرغم من كل ما بها من تجاوزات أخلاقية إلا أنها تعد مدينة سياحية من الدرجة الأولى، وهي أشبه بمدينة ملاهي تم تصميمها لتسلية الكبار.
    وقد أسهم العرب في وضع لمساتهم علي المطبخ والفن والهندسة في نيفادا بشكل عام، ولاس فيجاس بشكل خاص، كما أسهموا أيضاً في إنعاش الامتزاج الثقافي في القسم الجنوبي من نيفادا والمهاجرون العرب الجدد.

    [​IMG]

    أمستر دام...''مدينة السياحة الجنسية ''

    أمستر دام هي عاصمة هولاندا وتعد من أكبر المدن السياحية من حيث عدد سكانها وتحتوي على العديد من الأماكن الجاذبة للسياحة، مثل قنواتها التاريخية ومتحف ريكز ومتحف فان غوخ، والعديد من الأماكن السياحية التي جعلت العاصمة الهولاندية تستقبل أكثر من 4.6 مليون زائر سنوياً.

    وتنفرد أمستردام بطراز معماري خاص، حيث تسود بها البيوت الصغيرة الحجم ذات الوجهات الضيقة، وبالرغم من جمال المدينة السياحية، إلا أنها تنتشر بها أماكن على مساحات شاسعة لممارسة الجنس، ولديها محال لـ '' عرض النساء''، لممارسة الرزيلة معهم، دون قوانين رادعة لهم، حيث أنهم يعرضون النساء وراء بوكسات زجاجية للذين يقصدون هذا الحي، وتسمي هذه المنطقة بـ '' مولان روج'' حي البغاء ويطلق عليه '' حي الأضوية الحمراء''.
    وتقام حفلات ومهرجانات تجوب شوارع أمستردام لـ مثليي الجنس''، دون تدخل من رجال الشرطة، ولا يوجد أي نوع من القوانين التي من شأنها ردع هذه الأعمال .

    [​IMG]


    [​IMG]

    بكين...''عاصمة التلوث''

    تعد الصين من أكبر وأضخم البلدان اقتصادياً، وتتميز في الصناعات التكنولوجية بشكل كبير، وتعد أيضا من المدن السياحية الكبرى في التسوق والمشتريات، والمعالم السياحية الخلابة، كـ''المدينة المحرمة''، وبها أكبر الألعاب الأولمبية في التاريخ، من حيث الدول المشاركة وميزانية الألعاب، إلا انها تعاني بشكل كبير من تلوث الهواء، إلي مستوى خطير وضار بصحة الإنسان.
    وتم إجراء دراسات موسعة لاختبار الهواء، وتم اكتشاف أنه غبار الفحم والدخان من عوادم السيارات، وهذه المصادر الرئيسية المتسببة في تلوث الهواء، وقد ارتفعت نسبة الوفيات بسبب سرطان الرئة وأمراض القلب إلي معدلات عالية جدا.
    وقررت لجنة التنمية والإصلاح لبلدية العاصمة الصينية بكين تخصيص 15 مليون يوان في عام 2014 علي سبيل الاستثمارات لدعم مكافحة التلوث، وفرض بعض القوانين التي تقنن عمل المصانع، والتقليل من استخدام السيارات في العاصمة الأم.
    سانت لويس ''ميسوري أمريكا''... '' البلد الأكثر خطورة في العالم''
    سانت لويس ميزوري هي إحدى المدن الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تقع في ولاية ميسوري، وتسمي مدينة التلال، لكثرة وجود التلال والهضاب بها.
    وتعد سانت لويس من أكثر المدن خطورة في العالم، وهي تحتل الصدارة في لائحة '' جائم'' في المخدرات والكحوليات وعمليات الاغتصاب العشوائية، والغريب في الأمر أن الجريمة تحتل أكثر من 65% من المساحة الكلية لسانت لويس.
    وبالرغم من جمال المدينة سياحياً، وموقعها الاستراتيجي، ووجودها في الولايات المتحدة الامريكية، بلد القوانين الرادعة، إلا أن نسبة الجريمة ومعدلاتها في تزايد ملحوظ.

    [​IMG]


    [​IMG]

    كاراكاس ''فينزويلا''...''بلد الجريمة''

    هي دولة تقع علي الساحل الشمالي لأمريكا الجنوبية، وتعد فنزويلا جمهورية رئاسية فيدرالية، وتتكون من 23 ولاية، وهي من أكثر المدن تحضراً في أمريكا اللاتينية، كما تعتبر '' كاراكاس'' من أكثر المدن في العالم في معدلات الجريمة والأكثر خطورة .
    ويقال إن معدلات جرائم القتل في عاصمة فنزويلا، هي من بين أعلى المعدلات في العالم في عالم الجريمة والاتجار بالمخدرات والسطو المسلح، وهذا أمر شائع في المدينة حتى في المناطق التي يفترض أنها آمنة لاستقبال السائحين من كافة دول العالم، لتمتعها بطبيعة ساحرة ولتعدد ثقافتها ما يجعلها مكانا يعج بالمعالم السياحية والثقافية .
    وتعد فنزويلا من أكثر المصدرين في العالم في مجال النفط، حيث أنها تمتلك أكثر إحتياطي نفطي في العالم .

    [​IMG]


    [​IMG]

    البرازيل ... '' بلد الكورة والمخدرات''

    البرازيل هي أكبر دولة في كل من أمريكا الجنوبية وأمريكا اللاتينية وخامس أكبر دولة في العالم، سواء من حيث المساحة الجغرافية أو من عدد السكان، كما أنها بلد سياحية من الدرجة الأولى.
    ويعد الاقتصاد البرازيلي هو سابع أكبر شركة في العالم من قبل الناتج المحلي الإجمالي.
    وتشتهر البرازيل بكرة القدم حيث أنها من أهم الرياضات في البرازيل، والمنتخب البرازيلي لكرة القدم يعتبر الأفضل في العالم ، وحمل لقب بطل العالم خمس مرات.
    وبالرغم من تقدم البرازيل اقتصادياً ورياضياً إلا أنها تنتشر بها عمليات الاتجار بالمخدرات وانتشار العصابات وسهولة بيع الأسلحة، ومن ضمن أشهر أوكار المخدرات في البرازيل '' ريو دي جانيرو'' وتعد من أكبر المدن في العالم في الاتجار في الكوكايين الخام ، وهي من أكبر الدول استهلاكاً للكوكايين الخام والمخدرات المنشقة منه بعد الولايات المتحدة الامريكية، وذلك وفقاً لدراسات أعدتها جامعة '' ساو باولو'' الفيدرالية.
    وتسعى البرازيل الي تطهير هذه المناطق قبل تنظيم بطولة كأس العالم 2014، ودورة اللعاب الأولمبية عام 2016.

    [​IMG]


    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...