1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

سياحة علاجية و علاج طبيعي بجمهورية التشيك

الموضوع في 'بوابة العرب المسافرون العامة' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏16 فبراير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أثبتت كل الدراسات العلمية منذ القدم إلى الآن أهمية العلاج الطبيعي في علاج أمراض كثيرة، لذلك قررنا فريق SpaForMe أن نقدم خدمات العلاج الطبيعي لجميع الأفراد في مصحات علاجية في جمهورية التشيك، ولأن جمهورية التشيك بلد سياحي رائع، فتخيل أنك في رحلة سياحية وعلاجية في آن واحد، فنحن جميعاً نسعى لأن تكون حالتنا النفسية في مرضنا حالة جيدة لكي نفوز بعلاج صحي يساعد في شفائنا.
    تعتبر جمهورية التشيك من أجمل مناطق العالم السياحية وفيها أكبر مراكز علاج طبيعي، فهي تشتهر بينابيع المياه المعدنية التي لا تتوافر بغيرها من الدول العربية والأوروبية، ولذلك تستخدم هذه المياه الغنية بالعديد من المعادن والأملاح والفلور واليود والراديوم وعدد كبير من العناصر والمركبات الطبيعية في العلاج الطبيعي والاستشفاء، بالإضافة إلى التقدم والازدهار في الطب والعلاج الطبيعي التي تتمتع به جمهورية التشيك وذلك يضمن الحصول على أعلى وأرقى مستوى من الرعاية والاهتمام والخدمة الطبية ذات الجودة العالية.

    ولأننا جميعاً لا نفضل العلاج بالأدوية فكانت فرصة جيدة لحصولنا على حياة صحية بلا أمراض، وهناك طرق متنوعة للعلاج الطبيعي والاستشفاء والاسترخاء في جمهورية التشيك.
    لا تترد ان يكون خيارك للعلاج او السياحة العلاجية
    spaforme
    فنحن نحرص على تقديم افضل الخدمات من اجل راحة عملائنا
    نتمني لكم الشفاء العاجل والاستمتاع بالرحلة والاماكن السياحية
    لمعرفة المزيد عن خدماتنا او الاستفسار عن اى شي
    يسعدنا زيارتكم موقعنا
    www.spaforme.cz
    او التواصل عبر الفيس بوك
    https://www.facebook.com/spaforme.cz
    او توتير
    https://twitter.com/spaforme
     

    جاري تحميل الصفحة...