فندق نوفيتيل من فنادق شرم الشيخ

الموضوع في 'بوابة السفر إلى مصر Egypt' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏26 فبراير 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10


    فندق نوفيتيل من فنادق شرم الشيخ


    [​IMG]




    يقع هذا فندق نوفوتيل في مدينة شرم الشيخ ويعتبر من اكثر فنادق شرم الشيخ التى تقدم خدمات مميزة لزواره ويبعد أقل من 200 متر عن خليج نعمة. ويتضمن الفندق شاطئ خاصا و5 احواض سباحة.






    تتميز غرف فندق نوفوتيل شرم الشيخ بوجود ثلاجة مشروبات صغيرة وأدوات لتحضير الشاي والقهوة، كما تتميز بعضها بشرفات بإطلالة بانورامية تميزها عن الغرف الاخرى الموجودة فى فنادق شرم الشيخ.
    فنادق شرم الشيخ
    [​IMG]
    يتميز فندق نوفوتيل بأنه يضم 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية غير متوفرة فى غيره من فنادق شرم الشيخ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج مريح أو زيارة مركز اللياقة البدنية. كما يتضمن الفندق صالة ألعاب تحوي لعبة كرة الطاولة بالإضافة إلى ملعب للأطفال.
    فنادق شرم الشيخ
    [​IMG]
    يبعد فندق نوفوتيل شرم الشيخ أقل من 10 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي ومتوسط سعر الليلة فى فندق نوفوتيل شرم السيخ فى هذا الشهر هو348.86 ريال سعودى او93 دولار اميركى وهذه الاسعار قابلة للزيادة او النقص .
    فنادق شرم الشيخ
    [​IMG]
    فنادق شرم الشيخ
    [​IMG]
    فنادق شرم الشيخ
    [​IMG]



     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...