1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

افضل الاماكن السياحيه فى كوالالمبور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏4 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    افضل الاماكن السياحيه فى كوالالمبور



    [​IMG]
    حديقة الفراشات :





    تعتبر حديقة الفراشات من الاماكن العجيبة المثيرة في العاصمة كوالالمبور حيث يوجد اكثر من 6 آلاف فراشة تمثل 120 فصيلة مختلفة من انواع الفراشات. وتحرص الحديقة على توفير البيئة الطبيعية للفراشات مع وجود مجموعة مختلفة من النباتات والازهار ذات الألوان المختلفة.

    [​IMG]
    حديقة الطيور
    :





    حديقة الطيور في كوالالمبور هي أكبر حديقة طيور من دون اقفاص في العالم وتم افتتاحها في عام 1991. تقع في منطقة حدائق البحيرة الخلابة على بعد 10 دقائق من وسط مدينة كوالالمبور.مساحة الحديقة 8.5 هكتار تنقسم الى 4 أقسام رئيسية وتحتوي على أكثر 3000 طائر من 200 نوع مختلف وتستطيع من خلال الحديقة مشاهدة الطيور في بيئة شبه طبيعية
    [​IMG]


    حديقة الزهور:



    تقع داخل حديقة بردانة الجميلة، مقابلة لحديقة الطيور، كما تبعد بما يقارب عشر دقائق بالسيارة عن مركز المدينة، تعتبر حديقة الزهور الحديقة الاولى في ماليزيا التي تتيح للزوار الفرصة في مشاهدة اروع وأجمل الزهور في ماليزيا والعالم، وتضم الكثير من الزهور التي تتدفق على مدار العام , ويوجد فيها العديد من الجلسات العائلية وتعتبر من الاماكن الامثل للباحثين عن الهدوء والرومنسية .
    [​IMG]

    المتحف الاسلامي :





    يضم المتحف العديد من الأقسام , قسم فن العمارة الإسلامية ويضم نماذج لبعض المساجد , قسم المورثات العثمانية ويضم العديد من القطع الأثرية من الدولة العثمانية في تركيا وسوريا ويضم أكثر من 200 مخطوطة إسلامية نادرة
    [​IMG]

    المسجد الوطني:





    يمثل المسجد الوطني في كوالالمبور طموح امة مستقلة من خلال السقف الذي يظهر على شكل مظلة والقبة التي تمثل باطرافها الثلاث عشر ولايات مملكة ماليزيا، كما انه احد اكبر المساجد في آسيا يجسد ويجمع الخط والزخرفة والفن الاسلامي بطريقة واسلوب معاصر في ماليزيا،

    [​IMG]

    السوق الصيني:





    يقع السوق الصيني في قلب عاصمة ماليزيا كوالالمبور ويعد السوق الصيني من الأسواق الشعبية في ماليزيا ويشتهر ببيع السلع المقلدة من جلديات وأحذية وساعات كما ويوجد باعة على أرصفة الشوارع وعلى جوانب المحلات ويزدهر السوق الصينيليلا حيث يرتاده أعداد كبيرة من السياح العرب والاجانب لما يحتويه من بضائع مقلدة باسعار رخيصة .




    [​IMG]

    بحيرة بردانة:







    تعد بحيرة بردانة من أشهر المنتزهات في عاصمة ماليزيا كوالالمبور، تقع هذه البحيرة على بعد عشر دقائق من مركز المدينة، وفيها الحديقة على مساحة قدرها 9106 هكتار وأنشئت الحديقة عام 1880م وتتكون البحيرة والحديقة من الغابات الاستوائية والمنابع الجميلة والمنتزهات العامة والمحطات الرياضية وقوارب التجذيف كما يجد بها مسرح تقام عليه العروض الموسيقية والثقافية في كوالالمبور تتميز الحديقة بوجود مقاعد واماكن للعائلات كما ان الحديقة تتمتع بتنسيق مميز يسعد كل زائر لها .




    [​IMG]


    H
    معبد باتوكيف
    :






    ا وهو عباره عن معبد كبير يوجد فى جبل ولكى تصعد اليه لابد من الصعود الى 280 درجه ويوجد بجانب الجبل تمثال ضخم هذا التمثال مطلى بماء الذهب ا ويوجد فى المعبد عرض للرقص الهندى مع عرض للافعى مع عرض لبعض الطيور.
    [​IMG]
    ا

    شلالات راوانج:






    ا شلالات روانج وهى عباره عن سبع ادوار ويوجد بكل دور شلال حيث انه يمكنكم التصوير ومن ثم التكمله لرؤيه باقى الادوار وكلما صعدت ادوار اعلى ا سوف تجد شلال اكبر وطريقه الصعود عباره عن درج سلالمه كبيرة الحجم لسهوله الصعود وليس شاقا .

    [​IMG]

    حديقة الحيوان:





    حديقة الحيوانات الوطنية، تمتد على مساحة نصف كيلو متر مربع تتوسطها بحيرة. 90% من الحيوانات في هذه الحديقة حرة بدون اقفاص . تم افتتاح حديقة الحيوانات الوطنية في عام 1963, تضم الحديقة غابة وبحيرة و قرابة 500 نوعاً من الاحياء البرية بالاضافة الى 16 معرضاً أهمها حديقة الزواحف ، معرض الفيلة ، معرض طيور البحيرة .
    [​IMG]




    البرجان التوام:





    يعد البرجان التوأم جوهره التاج في كوالالمبور. مهيبةً نهاراً ومبهرةً ليلاً، بعلو 451.9 متر،يبلغ كل منهما 88 طابقا .تمثل الابراج بما تحتله من موقع في وسط المدينة تحفة معمارية مدهشة يحتوي البرجين على مركز كولالمبور للمؤتمرات ومجمع للتسوق وفندق خمسة نجوم ويقع بين البرجين مجمع سوريّا وامامه حديقة البرجين التي تتميز بنافورتها الموسيقية الرائعة حيث تمتزج الموسيقا مع المياه وهي تراقص الاضاءة الجميلة ويوجد بالحديقة بعض الالعاب الترفيهيه الخاصه بالاطفال ويوجد ايضا بعض المطاعم والمقاهى للاستراحه بها من افضل الاماكن السياحية في ماليزيا.
    [​IMG]

    عالم ما تحت البحار ( اكواريا ) :





    أكواريا كي ال سي سي، يعرض أكثر من 5000 نوع من الأسماك والكائنات البحرية في احواض متنوعة موزعة على مساحة قدرها 60000 قدم مربع في الطابق السفلي من مركز الكونفينشين سينتر في كي ال سي سي، حيث يربط بينهما نفق مشاة يصل الى مركز سوريّا والبرجين التوأم تضم الاكواريا حوض سمك وممر شفاف تحت الماء بطول 90 متراً تستطيع من خلاله مشاهدة الاسماك
    [​IMG]

    منارة كوالالمبور:





    المعلم الأكثر تميزا وشعبية في ماليزيا. شيد في عام 1994، يبلغ البرج 421 مترا يوازي ارتفاع البرج التوأم مع فرصة مشاهدة أعلى وأروع للمدينة، يعتبر البرج الوحيد في العالم الواقع في محمية طبيعية داخل المدينة كوالالمبور . طابق الزوار الذي يشاهد منه المدينة يقع على ارتفاع 276 متراً وتستطيع رؤية جمال كولالمبور منه بكل وضوح نهاراً وتالقها ليلاً





     
    جاري تحميل الصفحة...