السياحة فى ولاية صباح

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏4 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    السياحة فى ولاية صباح



    تقع ولاية صباح الماليزية في شمال جزيرة بورينو جنوب بحر الصين ومعروفة باسم ( أرض تحت الريح ) لأنها تقع خارج نطاق الإعصار الذي يهب على تلك المنطقة ، تتألف من سلسلة جبلية مليئة بالغابات المدارية المطرية تصل إلى جبل كينا بالو ( أعلى جبل في جنوب شرق اسيا 4.100م ) ... يعتبر الوصول إلى قمة هذا الجبل متعة لا تفوت بالنسبة لهواة تسلق الجبال وتستغرق يومين .
    وتعتبر مدينة كوتا كنيا بالو عاصمة هذة الولاية المقامة على شاطئ رائع محاط بحقول ومزارع ، ويحتوى متحف صباح الوطني المبني على طراز العمارة المحلي مجموعة رائعة من التحف والأثار.
    ويوجد أيضا في بورينغ ينابيع مياه حارة ، حيث تم إنشاء حمامات وسط غابات منسقة ، يمكنك مشاهدة من ذلك المكان الحيوانات البرية و 200 نوع من الطيور.
    ننصح بزيارة مدينة كوتا كينابالو وزيارة مركز المدينة وزيارة مبنى تأسيس ولاية صباح ، ومعبد بوه توزي وجامع ولاية صباح والمتحف الوطني ومن ثم السفر إلى سانداكان للقيام بجولة لمدة يوم في مدينة المحمية ، ومن ثم استكشاف الأدغال والعودة إلى المدينة عن طريق قرية سيم سيم وذلك لتناول الغذاء وفي فترة الظهر أكبر المعابد البوذية في جزيرة صباح قبل العودة على كوتا كيتا بالو .
    زيارة حديقة كوتا كينا بالو الوطنية التي تقع على مساحة ( 745 كم ) تتنزه خلالها في الإدغال والغابات المطرية والتمتع بمشاهدة أروع أنواع الزهور والطيور ومشاهدة أكبر زهرة فى العالم ( زهرة الرافيسيا ) والتي يتراوح قطرها متر واحد عندما تزهر .

    [​IMG]

    [​IMG]




     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...