الحديقة المائية الممتعة،التي يقصدها الكثيرون من داخل الدولة وخارجها ( السياحة فى دبى

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏6 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    الحديقة المائية الممتعة،التي يقصدها الكثيرون من داخل الدولة وخارجها ( السياحة فى دبى 2014)



    [​IMG]


    «وايلد وادي»، وفيها لا يبدو للحرارة معنى، حتى في عز الظهيرة، طالما أن الانتعاش هو سيد الموقف.
    إنها الحديقة المائية الممتعة، التي فتحت أبوابها قبل 14 عاماً، والتي يقصدها الكثيرون من داخل الدولة وخارجها، للاستمتاع بالألعاب المائية المقتبسة في تصميمها من مغامرات السندباد وعلي بابا الشيقة.
    تقع الحديقة بين فندقي برج العرب وجميرا بيتش على شارع جميرا، الذي يبعد نحو نصف ساعة عن مطار دبي، وتمتلك الحديقة منزلقات مائية كثيرة، يصل عددها إلى 30 منزلقة، من ضمنها 13 مترابطة ببعضها وتناسب جميع الأعمار، وما يميزها أنها لا تتطلب من الراكب الخروج منها لركوب منزلقة أخرى.
    وتضم حديقة «وايلد وادي» المائية، العديد من الألعاب العالمية والجديدة، ومنها «ماستر بلاستر» التي تتكون من 8 منزلقات مترابطة تأخذ الزائر في نزهة للتعرف على كافة أجزاء الحديقة، وتتيح له الاستمتاع بالمناظر الخلابة لفنادق قريبة. كما تتيح للزائرين تجربة ركوب الأمواج إلى جانب الإبحار في أكبر بركة سباحة في منطقة الخليج تحيط بها أشجار النخيل، وتُنتجُ أمواجاً يصل ارتفاعها إلى 1.5 متر.
    بالإضافة إلى ذلك تمتلك الحديقة أيضاً لعبة «جحا جورني» وهي عبارة عن نهر مريح يمتد طوله إلى 360 متراً، وبعرض 40 متراً، يستطيع الراكب السباحة فيه أو الاستلقاء على الأنبوب، وتوفر كذلك لعبة المغامرة والإثارة «تنل أف دووم» وهي منزلقة مظلمة يختارها عشاق الإثارة، يمر فيها الراكب بمنعطفات سريعة ومظلمة ومفاجأة قبل وصوله إلى النهر الكسول.
    وهناك جملة من الألعاب الجديدة تم إضافتها إلى الحديقة، منها «تانترم آلي» وهو مركب يجلس فيها أربعة أشخاص، يأخذهم في منحدرات إلى الأنبوب الأول ذهاباً وإياباً مرات عدة، يليه الدوران حول الأنبوب الذي يشبه الإعصار، وتعاد التجربة في الأنبوب الثاني والثالث، وهي أول لعبة عالمياً تتكون من ثلاثة أعاصير في قالب واحد، إضافة إلى «جميرا سكيرا» التي جُددت قبل عام وتتكون من منزلقتين، وتبدأ اللعبة عندما يصل الضيف إلى المنزلق الذي يقع على ارتفاع 32 متراً، ويقف داخل كبسولة وبعد العد التنازلي يفتح باب تحت الضيف وينزلق بصورة انحدارية مفاجئة ومسرعة تصل إلى 80 كلم في الساعة، الذي يصل طوله 120 متراً.
    وإلى جانب الألعاب المتنوعة، يحتضن «وايلد وادي» مجموعة من المطاعم العالمية التي تقدم أصنافاً مختلفة من الأطعمة، كما يخصص «وايلد وادي» يوم الخميس للنساء فقط، وتختلف أسعار التذاكر باختلاف الأعمار والمواسم، ويستمتع الزائر خلال تنقله بين ألعاب الحديقة بالرشاشات المائية التي ترطب الجو وتنتشر في مساحاتها الشاسعة.







    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]