1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور عن التسوق في إينسبروك

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏9 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    تقرير مصور عن التسوق في إينسبروك



    [​IMG]






    مرحباً بكم في مركز تسوق راثوث غاليريان- جنة تسوق بأحدث طراز حياة من أجل المتطلبين.
    ُنظـّمراثوث غاليريانفيإينسبروك الكثير من الحفلات وإنك مدعـو لكي تدهش وتشارك وتستمتع بالجو بكل أحاسيسك. "التسوق السهل" ذلك الشعار وليس هنالك أي مكان يكون فيه التسوق أسهل وأكثر راحة من مول التسوق الرائع في اينسبروك، وإن محلات راثوث غاليريان تقدم مجموعة استثنائية من الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات في جوٍ ذواق جداً.

    مركز التسوق الرائع في وسط مدينة إينسبروك كوفوس تايرول


    بيئة رائعة وتصميم ممتاز-على أحدث طراز الذي طالما تم انتظاره وتوقعه. إن تايرول كوفوس في اينسبروك وهو مكان للتسوق داخل المدينة العريق في التقليد تم إعادة افتتاح أبوابه أخيراً في مارس/2010.

    وعلى مساحة سطح مقدارها 33.000 م2 هذا المركز الهام للتسوق في وسط المدينة وضعت نقطة علاّم جديدة من حيث الهندسة المعمارية ونطاق المنتج وتقديم التسهيلات وخدمات الزبائن.

    و تمّ تحسينه في عام1908 من قبل باور وتشاورز و اعتبر في ذلك الوقت على أنه أحدث طراز في إدارة المخازن- إلا أنه تضرره بشكل كبير خلال هجمات القنابل في الحرب العالمية الثانية وتم إعادته خلال الخمسينات وتمت رؤية المباني على أنها إرث للمالكين في النصف الثاني من القرن العشرين.

    لكي تثار الشهية من أجل استراحة طعام لذيذة، ليس هنالك أفضل من التمشي الاستكشافي من خلال الحوانيت المتعددة داخل كوفوس تيرول التي تتميز بوجود الملابس والأحذية والإكسسوارات ومنتجات التجميل بالإضافة إلى الأدوات الرياضية و جنة حقيقية من عالم الموضة! هنا يمكنك أن تجد المواد التزيينية من أجل منزلك ومواد القراءة العالية الجودة وهنالك حتى أيضاً محل للزهور، ويستطيع الآباء أن يستعرضوا بشكل مترف من خلال المول بينما الصغار يقومون باتخاذ أصدقاء جدد في روضة الأطفال في الموقع التي تستخدم طرق تعليم مونتسوري.

    فقط في حال أنك لا تستطيع شراء الأشياء الخاصة التي تريدها أو تحتاج إلى مساعدة بجلب كل مشترياتك إلى مكان إقامتك: فإن الكادر الودود في كوفوس تيرول سوف يكون سعيداً بمساعدتك في هذا وفعلياً بأي استفسار قد يكون لديك. وإن مكتب الاستعلامات مفتوح من الساعة 8 صباحاً وحتى 7 مساءً لتقديم المعلومات الموجودة بعدة لغات. والخدمات الودية للزبائن مثل التوصيل للمنزل وقابلية الوصول لكراسي ذوي الاحتياجات الخاصة، ونظام الإرشاد اللمسي من أجل ضعاف البصر وتسهيلات مخصصة للأمهات و الأطفال الرضع يجعل التسوق في كوفوس تيرول تجربة ممتعة بشكل كامل حيث يمكن الاستمتاع بها بشكل أطول من مخازن المدن الأخرى: من الإثنين وحتى الأربعاء تبقى محلات التجزئة مفتوحة من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً وأيام الخميس والجمعة من الساعة 9 صباحاً وحتى 8 مساءً وأيام السبت من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً.



    في بعض الأحيان تكون التذكارات فقط للاختبار الجيد، و بهذا الخصوص فإنك ستجد وبسرعة ما الذي تريده من اينسبروك. فإذا كنت تبحث عن شيء ما لتعطيه لأحد من الذوّاقة (محباً للطعام) عندئذ عليك أن تتوجه إلى كونديتوري موندينغ وهو صانع الحلوى الأكثر تقليدية في المدينة، من أجل بعض "الألواح الخشبية للسقف الذهبي". وفقط كأنواع لذيذة من الطعام هي "القراميد الذهبية" من زيمت و زوكر ، بينما بضاعة راجيسكل "قضبان تيرولر إيدل" بالإضافة إلى منتجات الشوكولا عالية الجودة. و لا يتوجب عليك أن تذهب كل الطريق إلى فيينا من أجل أصدقائك ومعارفك إلى أوريجنال شارتروت، أو: مقهى ساكر التي تقدم منتجاً نمساوياً بثلاث مقاسات مغلف بصناديق خشبية جذابة ويحمل شعار ساكر.

    بعضٌ من أحلى الإغراءات هي بناءً على الطلب عند تيرولر بينينلادن، حيث بالإضافة إلى التشكيلة الكبيرة من عسل التيرولير (على سبيل المثال "عسل الزهور الألبي") ويمكنك أن تجد مستحضرات تجميلية طبيعية أساسها العسل كما يتوفر أيضاً خبز الزنجبيل الرائع طوال السنة من تيرولير ووتش زهير وليبزلتر فيبفرغاس وهو محل (حسب ما يوحي الاسم) يخزن نطاقاً واسعاً من الشموع و شموع الزينة. وإنه جدير بالزيارة، حتى ولو أنه من أجل الإعجاب والجذب فقط . والمباني القديمة ورائحة العطور الرائعة من القرفة والعسل والشمع. وتحت الأروقة عيد الميلاد وعيد الفصح أيضاً ينشرون فرح الاحتفال، ويبيعون زينات عيد الميلاد وعيد الفصح طوال السنة.

    إن مزرعة تيرليان تنتج الجبنة والعسل وعصائر الفواكه والخبز والفاكهة والخضراوات وهي تباع بشكل أسبوعي إلى أسواق الفلاحين بالإضافة إلى كل يوم سبت صباحاً في "ماركت هول".




     
    جاري تحميل الصفحة...