1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

وزارة السياحة الماليزية تكشف عن ملصق مسابقة زوروا ماليزيا 2014

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏10 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. العرب المسافرون

    العرب المسافرون إدارة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    المشاركات:
    1,325
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler
    الإقامة:
    saudi
    وزارة السياحة الماليزية تكشف عن ملصق مسابقة زوروا ماليزيا 2014

    كشفت وزارة السياحة الماليزية عن ملصق مسابقة زوروا ماليزيا 2014 (VMY 2014). visit malaysia 2014 - المسابقة تهدف الى زيادة التوعية و الدعاية لزيارة ماليزيا 2014 بين الماليزيين و الأجانب.


    وستقام المسابقة التصويرية لمدة 3 أشهر إبتداءا من 1 يناير/كانون الثاني وحتى 31 مارس/اذار 2014. حيث سيحصل الفائزين الـ 30 المحظوظين بجوائز وعروض سياحية مجانية في داخل ماليزيا.
    وقال المدير العام للسياحة في ماليزيا داتو ميرزا محمد, "من خلال هذه المسابقة ندعو الماليزيين والأجانب للانضمام إلينا و مساعدتنا في الترويج لـ (VMY 2014). وقال ننا نأمل أن نرى دعم ومشاركة الجميع في صنع هذا الحدث الذي طال انتظاره, بالإضافة ان المشاركين قد يحصلوا على فرصة في الفوز بجوائز شهرية مغرية."




    [​IMG]




    المشاركين في المسابقة يتطلب منهم وضع ملصق حملة (VMY2014) على سياراتهم وإلتقاط صورة للسيارة والملصق, على ان تكون في الخلفية إحدى المعالم السياحية في ماليزيا. يقوم المشترك بعد ذلك بتحميل الصورة على صفحة (www.facebook.com/CutiCuti1Malaysia) وأن يقوم بمشاركة الصورة مع 10 أصدقاء.



    [​IMG]


    ملصق حملة (VMY2014) متوفر في 15 محطة متوزعة في جميع أنحاء ماليزيا, من ضمنها:
    Sungai Besi Toll in Selangor, the Skudai Toll in Johor, the Ayer Keroh Toll in Malacca, the Penang Bridge Toll, the Senawang Toll in Seremban, the Batu Tiga in Shah Alam, the Hutan Kampung Toll in Kedah and Tapah R&R in Perak.

    وأيضا في:

    Jabor Toll in Terengganu, the Tun Salahudin Bridge Toll in Sarawak, the Kuala Perlis Jetty, KB Mall in Kelantan, Kota Kinabalu Airport in Sabah, Kuantan Sentral, the Urban Transformation Centre in Bentong, Pahang

    بالإضافة اي وجود تلك الملصقات في مكاتب (Tourism Malaysia) المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.


    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...