رحلة الى ريدانج ... عروس الجزر الماليزية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏11 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia




    رحلة الى ريـــدانـــج ... عروس الجزر المـــاليـزيـــة






    بسحرها الأخاذ وبصفاء زُرقة لون الفيروز في كل قطرة من مياهها التي تلمع مع أشعة الشمس الجذابة، وبما أنعم الله عليها من كائنات بحرية غنية الألوان والأشكال والأنواع والفائدة، تتربع جزيرة ريدانج فوق عرش الجمال الطبيعي المُلهم على أرض ماليزيا الساحرة جوهرة جنوب شرق آسيا. وتقع الجزيرة على بُعد 45 كم من ساحل كوالا ترينجانو وتمتد بطول 7 كم وبعرض 6 كم لتكون أكبر جزيرة من ضمن 9 جزر تزين بحر الصين الجنوبي قبالة ساحل ولاية ترينجانو الماليزية.




    [​IMG]

    ومن الجزر القريبة أيضاً من جزيرة ريدانج توجد جزيرة (أيكور - تبيو - لينج - بينانج - بيدونج - لانج تنجا - ليما) وهي أماكن مثالية لممارسة رياضة الغوص وهي غير مأهولة ولا يوجد بها سكان بتاتا، وتوجد بالجزيرة العديد من المنتجعات الجميله ..
    وتتبع جزيرة ريدانج جغرافيا إلى ولاية كوالا ترينجانو فيما يطلق عليها الجزيرة الأجمل والأبهى على الإطلاق وبدون منازع على رأس كافة الجزر الماليزية والسر وراء تميزها يكمن في الشواطئ البديعة ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الكريستالية الصافية الفيروزية وأيضا الصخور البركانية المتناثرة على الساحل.


    [​IMG]
    [​IMG]




    [​IMG]





    [​IMG]





    متعة الغطس في مياه ريدانج ..




    يوجد أماكن كثيره للغوص و اخرى للسنوركانج و يعني أي شخص عادي يمكنه ممارسة السنوركلنج بخلاف الغوص اللذي يحتاج الى دورات تعليم , و طريقته : أن يزودك المنتجع بنظارة سباحه + انبوب بلاستيكي كالماصورة الرفيعه للتنفس بواسطتها عبر الفم + أرجل زعانف للتجديف و ما عليك الا الاستلقاء على بطنك في المياه الغير عميقه و القريبه من الشاطيء و قم بالتجديف البطيء و أدخل وجهك تحت الماء الكرستالي لرؤية بديع صنع الله.




    [​IMG]