اشهر المناطق السياحية في دولة الصين - اروع الاماكن السياحية في الصين - بكين - صين

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏21 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. اشهر المناطق السياحية في دولة الصين - اروع الاماكن السياحية في الصين - تقرير سياحي عن الصين - جولة سياحية في الصين - معلومات سياحية عن الصين - نبذة عن الصين - المآثر بالصين - السفر الى الصين - زيارة الصين - الصين - معلومات عن الصين - السياحة في بكين - اجمل مدينة في الصين



    تعالو بنا اليوم نذهب في رحلة طويلة وممتعة جدآ للتمتع بجمااال وسحر السياحة في اجمل مدن الصين ...

    فلنبدآ رحلتنا من بكين :

    1- بكين Beijing :

    بكين هى عاصمة جمهورية الصين الشعبية وعنوان سياحية الصين فهذه المدينة تعتبر من اجمل مدن الصين السياحية فى ليست فقط بوابة التجارة ومنارة السياسة فى الصين بل انه ما يوجد فى بكين من معالم سياحة الصين يعتبر مثال حى لتمسك هذه المدينة بثقافتها وحضارتها وتراثها القديم وتستطيع هناك زيارة سور الصين العظيم وميدان السلام السماوى والمدينة الحرمة والكثير من المعالم الاخرى التى تجعلها عن جدارة احد اهم مدن الصين السياحية .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    2- شنغهاى Shanghai :

    انت بصدد الدخول الى بوابة المستقبل عند زيارتك لمدينة شنغهاى احد اهم علامات التحضر والرفاهية فى سياحة الصين وواحدة من اهم مدن الصين السياحية واكثرها جمالا وسحرا فلقد اصبحت مدينة شنغهاى واحدة من العلامات المميزة فى سياحة العالم ككل وليس سياحة الصين فقط حيث يأتى اليها ملايين السياح فى العالم للتمتع بأكثر الفنادق فخامة ورقى وكذلك لمشاهدة المبانى الرائعة المتطورة التى تتمتع بها شنغهاى وتصنع منها علامة فارقة فى سياحة الصين فشنعهاى تمثل مزيج رائع بين الشرق والغرب وبين التحضر والتكنولوجيا وبين التمسك بالاصل والثقافة وامتزاج ساحر بين الطبيعة الخلابة البدائية وبين التطور السابق لعصره .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    3- قويلين Guilin :

    تقع هذه المدينة الساحرة على ضفاف نهر لى وهى واحدة من اجمل مدن الصين السياحية وخير مثال على سحر سياحة الصين فمشهد الجبال الكاريستية التى تطل على المياة الفيروزية يترك انطباع لا ينسى فى نفس زائرى قويلين وراغبى التعرف على سياحة الصين كما ان قويلين تتمتع بوجود العديد من البحيرات التى تضفى المزيد من الجمال على المنطقة ويمكنك هناك عمل رحلة بحرية بالمراكب الشراعية فى مياة بحيرات قويلين الصافية والتمتع برحلة لا تنسى طوال العمر.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    4- نينغبو Ningbo :

    تعتبر هذه المدينة من اهم المدن التجارية فى الصين ولكن ذلك لايقلل من دورها فى سياحة الصين وكونها واحدة من اجمل مدن الصين السياحية ويمكنك هناك زيارة ساحة تيان يى وجزيرة بوتوشان والتمتع برؤية جوانب مختلفة من سياحة الصين .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    5- تشينغداو Qingdao :

    انت على موعد لزيارة اكثر مدن الصين السياحية تناقض وتمثل جانب مختلف رتماما من سياحة الصين فسكان هذه المدينة يطلقون عليها سويسرا الصين فالمدينة تتمتع بزحف معمارى ومبانى معمارية غاية فى التطور والتكنولوجيا وعلى الجانب الاخر يمكنك ان تتمتع بسحر الجبال والطبيعة البكر التى لم تتمسها يد وجمال الساحل وممياهه وتبعد فى نفس تلك المدينة المتطورة عن التقدم الحضارى وتعود الى البدائية والطبيعة .


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    6- قوانغتشو Guangzhou :

    لايمكن التعرف على سياحة الصين دون زيارة احد اهم مدن الصين السياحية وهى مدينة قوانغتشو فهى مدينة صناعية وميناء تجارى ولها سمعة طيبة فى عالم السياحة وتعتبر قوانغتشو سوق رائع لراغبى التسوق الى جانب الفنادق الراقية والمطاعم والحانات المنتشرة بها مما يجعلها احد اهم واجمل مدن الصين السياحية .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    7- داليان Dalian :

    مدينة داليان هى واحدة من مدن الصين السياحية المعاصرة حيث تجد بها ناطحات السحاب العملاقة والحدائق الغناء والساحات والنوافير مما يجعلها علامة مميزة فى سياحة الصين الى جانب كونها مدينة ساحلية فتوفر لزائريها رحلة سياحية ممتعة على الشاطئ وكذلك تناول المأكولات البحرية الشهيرة على الطريقة الصينية فى مطاعمها الراقية .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    8- تيانجين Tianjin :

    تقع هذه المدينة الرائعة على خليج بوهاى مما يضفى عليها سحر وجمال خاص ويجعلها واحدة من اهم واجمل مدن الصين السياحية كما انها مدينة ثقافية لها شهرة واسعة فى الصين ويضيف من ثقلها فى سياحة الصين تتمتع المدينة بالعديد من الفنادق الراقية وكذلك المطاعم الى جانب الحديقة المائية الرائعة التى تستحق الزيارة .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...