تقرير مصور عن شاطئ لوفينا في جزيرة بالي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏22 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    تقرير مصور عن شاطئ لوفينا في جزيرة بالي




    [​IMG]

    شاطئ لوفينا ليس مزدحما. ولكن بمجرد زيارته، ستصبح مدمنا. هنا، يمكن للسياح أخذ حمام شمس، السباحة في البحر بقوارب خشبية، والشىء الأكثر متعة هو السباحة مع الدلافين.
    شاطئ لوفينا هو أحد شواطئ بالي. هذا الشاطئ هادئ جدا عكس شاطئ كوتا الصاخب على مدى الـ 24 ساعة. تبدو الرمال السوداء التي تمتد على طول الساحل جميلة جدا.

    أنشطة لممارستها في شاطئ لوفينا ، بالي


    يشتهر شاطئ لوفينا بجماله الطبيعي المدهش تحت سطح البحر. أعدّ معدات الغوص الخاصة بك وغص في عالم لوفينا تحت المياه. هناك العديد من الشعاب المرجانية الجميلة التي تزين ماتحت المياه، بدون نسيان الأسماك الملونة. شاهد نجوم البحر بمختلف أحجامها، والتي تبدو ممتعة للسباحة وللاستمتاع بهدوء البحر.
    هناك شىء واحد قد يُتجاهل من طرف السياح أثناء وجودهم في لوفينا، وهي لقاء الدلافين. هناك حوالي 500 إلى 1000 ذيل دلفين حول شاطئ لوفينا. حيث أن شاطئ لوفينا كان مسكنا للدلافين. لم تكن الثدييات المائية خجلة من اظهار نفسها أمام السياح. إن كنت محظوظا، ستكون الدلافين وفية في مرافقتها لك أثناء قيامك بنشاطاتك ، سباحة كانت أم غوص.
    من أجل من لا يحبون النشاطات المائية، من الممكن استئجار أحد القوارب الخشبية الموجودة على حافة الشاطئ للابحار في جمال البحر. أكثر الأوقات متعة للخوض في بحر لوفينا هو الصباح. سيكون البحر هادئا جدا وهذا مايلطف الجو، بحيث لن تحس بلسعات بشرتك. شاطئ لوفينا مميز لأن بامكانك الاستمتاع بشروق وغروب الشمس مباشرة من الشاطئ.
    من أجل من يريدون تمضية وقتهم هنا، هناك العديد من الفنادق والرحلات حول الشاطئ، بامكانكم اختيار أحدها. يتباين السّعر من مكان إلى آخر ويختلف، ويتكيّف مع ميزانيتك.