1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

زيارة متحف السلطان أبو بكر الملكي - ماليزيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏22 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    زيارة متحف السلطان أبو بكر الملكي - ماليزيا




    [​IMG]



    اكتمل بناء هذه التحفة المعمارية عام 1866 وقد بني في عهد السلطان أبي بكر ويعرف هذا المتحف أيضًا باسم "القصر الكبير" (أو "استانا بيسار جوهور").

    انتهج بناة هذا المتحف في بنائه طرازًا يواكب عصر النهضة وقد شُيَّد على يد فنانين معماريين محليين وتحت إشراف مهندس معماري أوروبي. أمّا الأثاث الأصلي لهذا القصر فصنع في إنجلترا وبأمر من السلطان الراحل أبو بكر في عام 1866.

    وفي عام 1982 تحول هذا القصر إلى متحف السلطان أبي بكر الملكي ومازال إلى يومنا هذا يستخدم في إقامة حفلات الولاية والمناسبات الرسمية.

    لا تفوتكم فرصة التعرف على نمط الحياة الملكية الفخم بما يعرضه المتحف من مشغولات فضية وزينة وهدايا تذكارية أهداها أصحاب المقام الرفيع إلى أفراد العائلة. كما يمكنك مشاهدة صورٍ للعائلة الملكية منذ عهد السلطان أبي بكر.

    لا تحرم نفسك من خوض رحلة تاريخية تثقيفية للتعرف على العائلة الملكية بين أرجاء هذا المتحف. يفتح المتحف أبوابه للزوار يوميًّا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً عدا الجمعة.




    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...