زيارة متحف السلطان أبو بكر الملكي - ماليزيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏22 مارس 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    زيارة متحف السلطان أبو بكر الملكي - ماليزيا




    [​IMG]



    اكتمل بناء هذه التحفة المعمارية عام 1866 وقد بني في عهد السلطان أبي بكر ويعرف هذا المتحف أيضًا باسم "القصر الكبير" (أو "استانا بيسار جوهور").

    انتهج بناة هذا المتحف في بنائه طرازًا يواكب عصر النهضة وقد شُيَّد على يد فنانين معماريين محليين وتحت إشراف مهندس معماري أوروبي. أمّا الأثاث الأصلي لهذا القصر فصنع في إنجلترا وبأمر من السلطان الراحل أبو بكر في عام 1866.

    وفي عام 1982 تحول هذا القصر إلى متحف السلطان أبي بكر الملكي ومازال إلى يومنا هذا يستخدم في إقامة حفلات الولاية والمناسبات الرسمية.

    لا تفوتكم فرصة التعرف على نمط الحياة الملكية الفخم بما يعرضه المتحف من مشغولات فضية وزينة وهدايا تذكارية أهداها أصحاب المقام الرفيع إلى أفراد العائلة. كما يمكنك مشاهدة صورٍ للعائلة الملكية منذ عهد السلطان أبي بكر.

    لا تحرم نفسك من خوض رحلة تاريخية تثقيفية للتعرف على العائلة الملكية بين أرجاء هذا المتحف. يفتح المتحف أبوابه للزوار يوميًّا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً عدا الجمعة.




    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...