1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

السياحة فى بانكور ( ماليزيا 2014)

الموضوع في 'تقارير السياحة فى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏24 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia






    السياحة فى بانكور ( ماليزيا 2014)

    [​IMG]




    تقع بانكور على الساحل الغربي من بيراك في شبه الجزيرة الماليزية وتعتبر واحدة من أكبر الجزر في طبيعتها الخلابة. وقد جذبت بانكور العديد من السواح من بلدان مختلفة لما تحويه من جاذبية وسحر.وكانت بانكور في قديم الزمان ملجأ للبحارة الذين يبحرون من مضيق ملاقا.



    وقد كانت الجزيرة في قديم الزمان مأوى للقراصنة وهواة المغامرة والتجار وكل من يبحث عن الأمن والهدوء، والسكينة. للذين يبحثون عن الهدوء والهروب من صخب وتلوث المدينة فإن بانكور بساحلها الذهبي عند غروب الشمس وصفاء مياهها إضافة إلى طبيعة أهلها المحبوبة تدعوك لزيارتها والتمتع بالطبيعة البكر.


    بانكور في الماضي/ منذ قرون وبانكور تعتبر واحدة من أهم الاستراحات للبحارة أثناء رحلاتهم، حتى أثناء الاستعمار الأوروبي. حتى الحروب التي اندلعت في تلك الفترة لم تؤثر على ما تحتويه من طبيعة خلابة ومناظر ساحرة. بانكور اليوم تعتبر من أكثر الجزر ازدهاراً بالسيّاح ولا تعكس أي صورة من الماضي المتمرد. والسيّاح للجزيرة سوف يسحرون بصفاء بقرى الصيد فيها بالرغم من صغر مساحتها ولكن هدوءها وصفاء أجوائها يجعلها من أجمل المنتجعات السياحية في العالم.
    ثروات الجزيرة/ لا شيء يغلب الجمال الذي تقدمه الجزيرة لمرتاديها كما هو موجود في شواطئها البدائية. ومن شواطئها البكر إلى الظلال الباردة في الغابات البكر والطبيعة الحقيقية.
    (Pantai Puteri Dewi)
    ساحل الرمال الذهبية (بانتاي بوتري ديوي): المتحمسين للرياضات المائية يستطيعون ممارسة هواياتهم على السواحل وأيضاً تحت ظلال الأشجار.
    بانتاي باسر بوقاك Pantai Pasir Bogak / أماكن متكاملة للرّحالة للإقامة بأسعار مناسبة.
    تيلوك نيباه Teluk Nipah/ واحدة من حدائق بانكور البحرية المختارة مع صخور مرجانية ضخمة ومياه البحر المذهلة.
    قرى الصيد/ واحدة من أجمل مناطق الصيد وأكثر الصيادين خبرة في هذا الفن.
    قلعة الهولندين Kota Belanda/ 300 عام منذ تأسيس هذه القلعة من قبل الهولنديين لحمايتهم من القراصنة وسكان الجزيرة الماليزيين.
    بانكور لاوت Pangor Laut/ تلقب (بجزيرة الخيال) وتعتبر من أجمل الشواطئ بما تحتويه من شواطئ مرجانية . كما يوجد في جزيرة بانكور منتجعات سياحية على طراز فريد من التصميم وتقدم لمرتاديها كل أنواع الرياضات التي من الممكن ممارستها داخل أو خارج المنتجع إضافة إلى الخدمات الإضافية للزوار كما هو الحال في الفنادق الأخرى، والبيوت المركبة والشاليهات والي تتمركز معظمها على محاذاة شواطئ الجزيرة. كما يوجد في الجزيرة أماكن متنوعة للترفيه كالنوادي الليلية والبارات والمقاهي.
    كما يوجد في الجزيرة أعداد كافية من المطاعم والتي تقدم معظمها كل أنواع الأطعمة البحرية إضافة إلى الأطعمة المحلية بأنواعها المختلفة.
    التحرك حول الجزيرة/ توجد في الجزيرة سيارات الأجرة الخاصة إضافة إلى الحافلات والتي تعمل في خدمة زوار الجزيرة وتسهيل عملية تحركاتهم من منطقة إلى أخرى. كما يوجد في الجزيرة وكالات لتأجير الدرجات النارية والدرجات الهوائية وكذلك القوارب البحرية لرحلات الصيد والتجول حول الجزيرة.



    [​IMG]



     
    جاري تحميل الصفحة...