جزيرة الكنغرو، جنوب أستراليا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏25 مارس 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    38
    الإقامة:
    malaysia



    جزيرة الكنغرو، جنوب أستراليا


     جزيرة الكنغرو، جنوب أستراليا


    صخور مميزة على جزيرة الكتغرو، حقوق الصورة الفوتوغرافية لفليكر،تيم باركنسون



    استراليا هي بلد يضم عدداً كبيراً من الجزر الواقعة قبالة سواحلها الشاسعة. وإحدى هذه الجزر تعتبر رمزاً وطنياً وتدعى جزيرة الكنغرو وتقع على بعد حوالي 15 كم من أديليد. إنها ثالث أكبر جزيرة أسترالية، وتبلغ حوالي 4،500 كلم مربع من المساحة ويبلغ طول شريطها الساحلي حوالي 540 كلم (336 ميلا). هذه الجزيرة هي منطقة جذب سياحي شهيرة، وإذا كنت ترغب في استكشافها كاملةً سوف تحتاج إلى ثلاثة أيام على الأقل.



    طبعاً، كما يدل اسمها، سوف تمنحك هذه الجزيرة فرصة ممتازة لرؤية حيوان الكنغر الشهير وأيضاً حيوان كنغر جزيرة الكنغرو وهو مشابه للكنغر العادي لكن يتميز بلونه الرمادي والعديد من الحيوانات الأخرى الموجودة في الجزيرة ومن المحتمل أن نرى الحيوانات الأخرى التي تم إدخالها إلى الجزيرة، مثل حيوانات الكوالا، طيور البطريق، وأسود البحر أيضاً. جزيرة الكنغرو هي أيضاً مكان رائع لمشاهدة الطيور والكثير من الطيور الموجودة عليها إما نادرة أو مهددة بالإنقراض. ومن الأنواع التي ننصحك بالبحث عنها الببغاء الأسود اللامع المهدد بالإنقراض.


    إذا كنت غواصاً ماهراً سوف تجد هناك بعض حطام السفن رائع للاستكشاف. يمكنك أيضا زيارة العديد من المنارات القديمة، وإيجاد بقايا من بعض الأدوات الحجرية التي تم العثور عليها من مواقع مخيمات قديمة للسكان الأصليين.



    يوجد عدد من الفنادق والنزل والعقارات الأخرى المتوفرة للمصطافين الراغبين في قضاء بعض الوقت على الجزيرة، بما في ذلك أوشن لودج الجنوبي الرائع. وهناك أيضا مجموعة من المطاعم الأنيقة التي تقدم تجارب راقية، وأيضاً المقاهي المتواضعة والشعبية حيث يمكنك تناول وجبة سريعاً وفي أي وقت من اليوم.




     

مشاركة هذه الصفحة