1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور عن جزيرة باندوس في المالديف للمسافرون العرب

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏28 مايو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    تقرير مصور عن جزيرة باندوس في المالديف للمسافرون العرب


    في الحقيقة لا تخلو رحلة للمالديف بدون زيارة جزيرة باندوس التي تنمو بها آلاف الأشجار وتعيش بها آلاف من الطيور وتسبح على جوانبها آلاف الأسماك الملونة النادرة فحدودها شواطئ من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء و هي تعد واحدة من أصغر جزر العالم التابعة لدولة المالديف حيث لا تتعدى مساحتها 177 ألف متر مربع.



    إذا فكرت في التوجه إلى جزيرة باندوس فلابد وأن تقوم بالحجز قبل فترة طويلة حيث أن الجزيرة ترفع لافتة كامل العدد طوال السنة تقريبا ويذهب إليها السائحين من كل حدب وصوب.



    تم افتتاح جزيرة باندوس للسياحة منذ 32 عاما زارها خلال هذه الفترة آلاف السائحين من مختلف أنحاء العالم بما فيهم ملوك ورؤساء ونجوم السينما والغناء.

    وتعد باندوس اليوم واحدة من أشهر جزر العالم التي تقدم خدمات راقية بأساليب حديثة وتكنولوجيا متطورة مع الحفاظ على التقاليد والتراث المالديفي.

    [​IMG]

    الطريق إلى باندوس لابد وأن يمر بجزر المالديف وفي المطار الرئيسي للدولة سيستقبلك مندوب الجزيرة الذي يسير بك لمسافة سبعة كيلومترات فقط في سيارة فارهة ليتوقف أمام أحد الشواطئ حيث لابد وأن تبدأ رحلتك باستقلال قارب يشق المياه سريعا إلى جزيرة باندوس في رحلة تستغرق حوالي خمسة وأربعين دقيقة في قارب خاص بالجزيرة يطلق عليه اسم "زوني".

    تعتبر جزيرة باندوس وجهة سياحية مثالية للأسر والعائلات والأطفال , كما تعتبر وجهة سياحية أساسية لرحلات شهر العسل في العالم , فهي ملاذ للهدوء والطبيعة الخلابة والشواطئ الساحرة والغابات والطيور والأسماك .

    [​IMG]

    زودت أيضا الجزيرة بأنشطة ترفيهية عديدة للزوار تمتعهم طوال مدة إقامتهم كالألعاب الرياضية ورحلات الغوص ومسابقات الصيد أما بالنسبة للمأكولات والمشروبات فيمكنكم الاستمتاع بباقة متنوعة من المأكولات الشهية و العصائر الطبيعية الطازجة المصنوعة من فواكه تنمو على الجزيرة.

    إنها فعلاً تستحق الزيارة لما تحمله في طياتها من جمال و هدوء و أحلام لا تنسى.​
     
    جاري تحميل الصفحة...