سفير مصر لدى كوالالمبور يدعو الشعب الماليزي لزيارة القاهرة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى مصر Egypt' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏13 يونيو 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10




    سفير مصر لدى كوالالمبور يدعو الشعب الماليزي لزيارة القاهرة


    [​IMG]




    أكد السفيرالمصرى لدى ماليزيا صلاح الوسيمى اليوم الخميس أن قطاع السياحة فى مصر عاد إلى وضعه وسجل نموا جيدا فى الآونة الأخيرة.. مشددا على أن سلامة السائحين مضمونة.
    وقال الوسيمي – في تصريح نقلته وكالة الأنباء الماليزية "كممثل لحكومة مصر أود أن أوضح أن الأوضاع عادت الى مجراها الطبيعي مستقرة وآمنة، ومع هذه الأوضاع الجديدة نود أن ندعوكم إلى زيارة أرض الفراعنة".
    وأكد بقوله "الأوضاع فى مصر أخذت تتحسن ونحن نمد يد الصداقة إلى جميع شعوب العالم بشكل عام وإلى الشعب الماليزى بشكل خاص".

    وجاءت تصريحات السفير المصري خلال مقابلة صحفية أجراها على هامش مأدبة عشاء شبكة السياحة المصرية بكوالالمبور، بحضور رئيسة هيئة السياحة الماليزية، وعدد من مسؤولي الجانبين.
    وحول سلامة الطلاب الماليزيين الذين يدرسون فى الجامعات المصرية، قال السـفير إن "الأوضاع فى الوقت الحالى مستقرة وآمنة وأضمن أنه لا يوجد هناك ما يدعو للقلق ونتوقع حضور أعداد أكبر من الطلاب الماليزيين للدراسة فى مصر فى المستقبل القريب".






     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...