أعلى 9 مناطق جذب سياحي في هامبورج

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏14 يونيو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    أعلى 9 مناطق جذب سياحي في هامبورج

    معالم هامبورغ السياحية




    هامبورج هي ثاني أكبر مدن ألمانيا. كوجهة سياحية توفر هامبورج العديد من الخيارات للسائحين، مع وسائل الجذب السياحي التي تبلغ حوالي 50 من متاحف وساحة الحفلات الموسيقية والأوبرا والسكك الحديدية المصغرة. وجولة سياحية في قارب هو أمر لابد منه في مدينة هامبورج.
    وهنا أعلى مناطق الجذب السياحي التي يمكنك أن تستمتع بها في هامبورج

    1. هافن سيتي Hafencity






    بينما أنت في هامبورج، يمكنك زيارة هافن سيتي، وهي أكبر مشروع للتنمية الحضرية في أوروبا في القرن 21. على مساحة 155 هكتاراً من الأراضي، وهي مدينة ساحلية في مدينة هامبورج ومن المتوقع أن تستوعب عدداً كبيراً من سكان مدينة هامبورج في الآلاف من الشقق الجديدة على الواجهة البحرية والعديد من المحلات التجارية والمطاعم وسيمفونية جديدة. وسيتم الانتهاء من المشروع الطموح في عام 2025، ولكن يمكنك بالفعل أن تستمتع بأكثر العمارة رؤية في أوروبا.

    2. ميناء هامبورج Port of Hamburg






    هامبورج هي ميناء المدينة حيث ثالث أكبر مرفأ في العالم، بعد لندن ونيويورك. وهناك وسائل عديدة للتمتع بميناء هامبورج الذي يرجع إلى أكثر من 800 عام. يمكنك في هذه المنطقة أخذ جولة بالقارب في الميناء أو المشي على طول الشاطئ أو تناول العشاء في مطعم يقدم المأكولات البحرية الجيدة جداً مع المناظر الطبيعية الجميلة حول الميناء.

    3. سوق هامبورج للأسماك Hamburg Fish Market




    مع المأكولات البحرية الطازجة والفواكه والمكسرات والشاي من جميع أنحاء العالم يصبح سوق هامبورج للأسماك مكاناً لابد من زيارته لكل مريدي المواد الغذائية. هذه السوق المفتوحة تقع مباشرة بجوار غرفة مزاد الأسماك التاريخية والمفتوحة يوم الأحد بين الساعة 5:00 حتى الساعة 9:00 بالتوقيت المحلي. لذلك إذا كنت تريد أن تذهب هناك فعليك أن تستيقظ وأن تشعر بالأجواء المفعمة بالحيوية لهذه السوق القديمة.

    4. متحف الهجرة بولستاد Ballinstadt Emigration Museum




    بين عامي 1850 و 1939 هاجر أكثر من 5 ملايين شخص من جميع أنحاء أوروبا من هامبورج إلى العالم الجديد. مجمع متحف "بولستاد" يعيد قصة هذه الرحلة التاريخية. يقع المتحف في Veddeler BOGEN 2 في هامبورج، يمكنك أن ترى فضاء الهجرة الأصلية ومعرض تفاعلي واسع النطاق (في اللغة الإنجليزية والألمانية). وفي المتحف أيضاً أكبر قاعدة بيانات للأنساب في العالم.

    5. منطقة المستودع التاريخي Historic Warehouse District




    في المنطقة المتاخمة للميناء سوف تجد منطقة المستودع التاريخي في هامبورج، أكبر مجمع مستودع في العالم. طريق ضيقة من الحصى الخشن وقناة مياه صغيرة تقع بين الحظيرة التي ترجع إلى 100 عام. تلك هي مستودع مخازن الحرير والكاكاو والسجاد الأصلي. يجب أن تشاهد هذا المكان في الليل حيث أن الضوء الساقط سيخلق أجواءً سحرية في المباني والجسور والقنوات.

    6. كونستهاله هامبورج Hamburger Kunsthalle






    أكثر من 700 عاماً من الفن التاريخي الأوروبي يتمثل في كونستهاله هامبورجر، التي لديها 3 مبان مختلفة. فن Dmulai الأوروبي من مدبح العصور الوسطى إلى اللوحة الحديثة. فيها يمكنك أيضاً أن ترى أعمال رامبرانت وكاسبر دافيد فريدريش وإدوارد مونش. وكونستهاله هامبورجر مفتوحة اعتباراً من يوم الثلاثاء إلى يوم الأحد ابتداءً من الساعة 10:00 حتى 18:00 بالتوقيت المحلي. للأطفال والمراهقين تحت سن 18 سنة مجاناً وللبالغين فالتكلفة حوالي 10 يورو.

    7. كنيسة القديس ميخائيل St. Michaelis Church





    كنيسة القديس ميخائيل في هامبورج هي العلامة المميزة للمنطقة. "ميشال" كما يفضل السكان المحليون أن يطلقوا عليه، وقد بُنيت بين عامي 1648- 1661 وهي أكثر الكنائس شهرة في ألمانيا. والكنيسة البروتستانتية في الغالب من الداخل من لوني البيض والذهبي ويمكنها أن تستوعب 3000 شخص. كما تحتوي هذه الكنيسة على برج بارتفاع 132 متراً. ويمكنك الذهاب إلى الجزء العلوي من الكنيسة لرؤية مشاهد جميلة من المدينة والميناء.

    8. ألستر أركادن Alsterarkaden






    تشتهر هامبورج بالتسوق الحصري والأنيق. ألستر أركادن (Alsterarkaden) هي واحدة من أجمل الأماكن لتجارة التجزئة. ومبنى مركز الألعاب مستوحى من العمارة التاريخية لمدينة البندقية.

    9. بلانتن بلومن Planten un Blomen





    من أكثر الحدائق النباتية تميزاً وهي أكبر حديقة يابانية في أوروبا. وطوال أشهر الصيف يمكنك أن تتمتع بالحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والمهرجانات وعروض الأضواء مع المياه الأكثر شهرة على مساحة 47 هكتاراً.​
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...