افضل شاليهات الشتاء في فرنسا

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏21 يونيو 2014.


  1. Chalet Croc Blanc, Courchevel 1850 – فرنسا:

    لا يمكن تخيل جمال المناظر في منطقة

    Croc Blanc الموصوفة للاسترخاء والتزلج. الديكور غاية في الاناقة تشعرك بعظمة المكان، ولكن بساطة المفروشات الخشبية والمدفأة الحجرية تعيدك إلى بساطة القرى. عدا جميع وسائل الرفاهية كالحمام والسونا، يحتوي الشاليه على جاكوزي في الهواء الطلق يمكن الوصول إليه عبر المنحدرات الجبلية للغوص في مياهه التي تبعث الدفء في أجساد المتزلجين. ويبلغ الإيجار الاسبوعي لهذا الشاليه 19,600 يورو.




     افضل شاليهات الشتاء في فرنسا




     
  2. رد: افضل شاليهات الشتاء في فرنسا

    Chalet Marco Polo, Val d’Isère – فرنسا: الشياكة والرفاهية القصوى بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء هي بعض ما يقدمه لك هذا الشاليه. فهو ليس شاليه ثلجياً عادياً بل فيه منتجع صحي وغرفتي مساج، حوض سباحة جاكوزي، حمام تركي ونادي رياضي. هذا بالإضافة إلى وجبات طعام من ابتكار أهم الطهاة الفرنسيين. اما التحلية، فيمكنك اختيارها من مخزن مخصص للأجبان الفاخرة في متناولك على مدار اليوم. ويبلغ الإيجار الاسبوعي لهذا الشاليه 25,500 يورو.


     افضل شاليهات الشتاء في فرنسا
     
  3. رد: افضل شاليهات الشتاء في فرنسا

    Trois Ours, Meribel – فرنسا: يتمتع بموقع استراتيجي على ساحة Rhodos للتزلج وبالتالي فهو خيار مثالي للمتزلجين. وهو على مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام من Le Plateau التي تحتوي على محلات تجارية اكثرها لمعدات التزلج. وفيها Le Cro Magnon وهو واحد من أفضل مطاعم منطقة Meribel. وليس أجمل من الاسترخاء أمام مدفأة الشاليه الحجرية الكبيرة أو الإستمتاع في غرفة البخار أو الجاكوزي الخارجية أو القيام بتمارين في الصالة الرياضية. وإذا لم يكن هذا كافياً، هناك صالة السينما يمكنك الاسترخاء فيها والتمتع بالذ الأطايب خلال مشاهدة فيلم من اختيارك. يبلغ سعر الإقامة 6,650 يورو اسبوعياً.


     افضل شاليهات الشتاء في فرنسا
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...