الاماكن السياحية فى محافظة نيفيشهر , السياحة فى تركيا 2015

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏6 يوليو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    الاماكن السياحية فى محافظة نيفيشهر , السياحة فى تركيا 2015

    [​IMG]ا

    الاماكن السياحية فى محافظة نيفيشهر​


    الاماكن السياحية فى محافظة نيفيشهر
    مسجد كورسونلو:
    شيد المسجد بواسطة ابراهيم باشا، الذي كان من نيفيشهر في القرن 18. ويتكون هيكل Külliye من مسجد ومدرسة لاهوتية، ومكتبة، ومدرسة الشباب، وهي مؤسسة خيرية . شيد المسجد الذي يقع إلى الجنوب الشرقي من Külliye في العام 1726. الجزء الخارجي للمسجد يعرض مظهر عادي بينما زينت أجزاء الداخلية مع المطرزات التي تعكس خصائص هذه الفترة من الإمبراطورية العثمانية . يعبر المسجد عن المعالم الدينية فى تركيا و من اجمل المساجد الموجودة فى تركيا .

    دير الدراويش ومسجد (حاجي Bektaş):
    شيده Kızılca Halvet في القرن 14 من قبل حاجي Bektaş والمرفقات الدير تم بناؤها في السنوات التالية. تم ترميم دير الدراويش في القرن 19، وقد تم تحديثه مجمع "هيكل" في ما بين 1959-1964 من قبل المؤسسات الخيرية والإدارة العامة وكان مقررا كمتحف في عام 1964. يعد الدير من اقدم الاديره فى تركيا و اجملها .

    الكنيسة ايلمالى (غوريم):


    تقع الكنيسة داخل غوريم و هى تعد متحف فى الهواء الطلق. تحت جداريات الكنيسة كشفت زخارف هندسية من الفترة ايكونو الكلاسيكية و يجب الحفاظ عليها . ووفقا لتلك الزينة فمن المفهوم أن الكنيسة قد شيدت في الفترة الثانية . الرسوم الجدارية تصور أجزاء من حياة يسوع. الألوان المستخدمة في الكنيسة هي الأزرق والأحمر وظلالها والبني والأصفر والأبيض وتدرج في تفاصيل الملابس في الرسوم الجدارية. وتعد الكنيسة من اهم الاماكن السياحية فى تركيا .​







     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...