سنغافورة ومعالمها الاسلامية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 يوليو 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10



    سنغافورة ومعالمها الاسلامية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



    تعتبر سنغافورة، بلدا استثنائيا يجمع بين مزيج من الثقافات المتعددة ، وأساليب الحياة وأنماطها المختلفة، وهي خلطة الطبيعة الآسيوية الساحرة وحضارة البنيان، الذي ولد تركيبة فريدة من نوعها في آسيا والعالم.




    [​IMG]



    [​IMG]



    في سنغافوره

    [​IMG]

    احد أهم المعالم السياحية في بالرغم من بساطته . وله خصوصيته التراثية التي يمثلها للمسلمين في سنغافوره . ويتوسط الشارع مسجد السلطان الذي بني عام 1928 ويتميز بقبته بلونها الذهبي


    [​IMG]



    [​IMG]


    . ويمكن ان يلاحظ تأثير الثقافة العربيه في الشارع باوضح صورها اذ تصطف فيه المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الاسلامية وتعرض المحلات الانسجة والسجاد والقطع الاثرية والمجوهرات والادوات المنزلية والعطور الشرقية التقليدية وغيرها من المنتوجات.


    [​IMG]



    [​IMG]





     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...