1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صور أوجاشيما Aogashima ( جزيرة يابانية )

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏3 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    صور أوجاشيما Aogashima ( جزيرة يابانية )

    أوجاشيما Aogashima هى جزيرة يابانية صغيرة ذات نشاط بركانى تقع فى بحر الفلبين تتبع إداريا طوكيو على الرغم من كونها تقع على بعد حوالي 358 كم من عاصمة البلاد ،الجزيرة نفسها عبارة عن حفرة بركانية عملاقة، وداخل تلك الحفرة هناك بركان صغير.

    جزيرة أوجاشيما مازالت تعتبر بركان نشط إلى يومنا هذا (مثل جزيرة هاواى) بالرغم من أن آخر ثوران لها كان فى 1870 م ،و هذا الثوران قتل أكثر من نصف سكان الجزيرة آنذاك و أجبر الباقى على الفرار ،و استغرق الأمر 50 عام حتى تبدأ السكان بالعودة.

    وهي عبارة عن بركان غائص و يبرز أعلاه من المياه و هى جزء من فوهة بركانية ارتفاع الحافة الخارجية لها يتراوح من 200 م إلى 420 متر، ويعتقد أن الجزيرة قد شكلت بواسطة تداخل بقايا أربعة كالديرا (حفرة بركانية كبيرة) غائصة على الأقل ،أوجاشيما تتكون من تلاقى الحواف الداخلية والخارجية لهذه الحفر العملاقة
    الساحل الجنوبي يرتفع ليكون سلسلة من التلال حادة الشكل تشكل جانب من الكالديرا تسمى إيكينوساوا Ikenosawa التي يبلغ قطرها 1.5 كم ،و يملأ الكالديرا مخروط ثانوي يسمى ماروياما Maruyama ، الذي لا يزال يخرج منه انبعاثات بخارية الحرارية الأرضية حول منطقة حيث تتضح لا النباتات.
    أعلى نقطة فى الجزيرة إرتفاعها 432 متر ,موجودة على حافة الفوهة البركانية.

    ليس هناك الكثير للقيام به في أوجاشيما على الرغم من جمال الجو الاستوائى. في وسط الجزيرة تقع ساونا لحرارية طبيعية بسبب البخار المتصاعد من الأرض، هناك منشأة عامة للاستفادة من الطاقة الحرارية الأرضية والغاز الذى تستخدمه الناس لطهي الطعام. هذه المنشأة متاحة مجاناً. الخضروات الطازجة، البطاطس و البيض المطهو على البخار واحدة من مميزات أوجاشيما. ويضم المرفق أيضا ساونا وحمام عام، و حمامات ساخنة.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 1024×576.[​IMG]

    [​IMG]هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 720×405.[​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...