1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

استفسار عن دلهي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمد مسملي, بتاريخ ‏6 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمد مسملي

    محمد مسملي مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2014
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    ياشباب انا ارغب زيارة دلهي بس ماعندي اي فكره عن الاجواء والسياحه ومتى انسب الاوقات هناك وشكرا لكم سلفا :118::118:
     

    جاري تحميل الصفحة...
  2. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    رد: استفسار عن دلهي

    أفضل وقت للتخطيط للرحلات الهند يعتمد على المكان الذي ترغب في زيارة. إذا كنت ترغب في مشاهدة المعالم التاريخية في شمال الهند مثل أن يكون في دلهي، راجستان وأجرأ ثم أفضل وقت من تشرين الأول/أكتوبر إلى آذار/مارس. الطقس خلال هذه الفترة في هذه الأماكن باردة وممتعة. واحدة ينبغي تجنب زيارة شمال الهند خلال نيسان/أبريل إلى حزيران/يونيو كما الطقس الحار والرطب جداً، وأيضا خلال تموز/يوليو وأيلول/سبتمبر ثم الرياح الموسمية تجعل من الرطب ورطبة في كل مكان. على العكس من ذلك هذا الوقت بات لزيارة الجزء من جبال الهيمالايا في اداخ وكشمير.

    إذا كنت شخص مغامرة مناطق جبال الهيمالايا هي الأفضل بالنسبة لك. يجب عليك زيارة هذه المنطقة خلال شهري آذار/مارس إلى أيار/مايو وأيلول/سبتمبر إلى تشرين الثاني/نوفمبر كما هذه الفترة الزمنية المثالية للرحلات وتسلق الجبال في جبال الهيمالايا.

    إذا كنت ترغب في القيام برحلة جنوب الهند احتضان نفسك في جمال الطبيعة الغريبة ثم يمكنك زيارة أماكن مثل كوشين، تشيناي وكرلا. هنا الظروف المناخية أساسا يهيمن عليها الرياح الموسمية لا سيما في كوتشين. وقت الذروة لزيارة الساحل الغربي من كوشين من حزيران/يونيه إلى آب/أغسطس ويمكن زيارة الساحل الشرقي خلال تشرين الأول/أكتوبر إلى كانون الأول/ديسمبر الاستمتاع الأمطار خلال ذلك الوقت. أفضل وقت لزيارة الجمال الطبيعي من كرلا من تشرين الثاني/نوفمبر إلى نيسان/أبريل عندما المناخ على الرغم من أن الساخنة ولكن محطة هيل يجعلها أكثر برودة.

    أفضل وقت لخطة رحلة في الهند لزيارة الأجزاء الشرقية مثل كلكتا من تشرين الأول/أكتوبر آذار/مارس حيث على الرغم من أن الطقس الحار خلال النهار لكن بعد ذلك برودة نسبيا خلال الليل. إذا كنت من محبي مطر ثم وقت الذروة الموسمية في كلكتا خلال حزيران/يونيه إلى آب/أغسطس. يمكن زيارة المناطق الغربية في الهند مثل غوا ومومباي خلال تشرين الأول/أكتوبر إلى أيار/مايو حيث يكون الطقس لطيفا وممتعة مع الرياح الموسمية من حزيران/يونيه إلى أيلول/سبتمبر.

    في حالة إذا ما ورد أعلاه الفترات الزمنية المذكورة لا تناسبك ثم يمكنك لا تزال خطة رحلة الهند خلال تشرين الثاني/نوفمبر إلى شباط/فبراير أن هذا موسم الذروة للسياحة، زيارات. ويعتبر هذا الموسم من تشرين الأول/أكتوبر إلى آذار/مارس يكون موسم الكتف حيث سياحية جنبا إلى جنب مع المعالم السياحية الهند يمكن أن تكون جزءا من العديد من المهرجانات مثل مهرجان الهجن بيكانر ديوالي، دورغا بوجا وأن الحلوى مهرجان وكرنفال غوا.

    منقول