1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

السياحة فى السعيدية (إو قلعة عجرود قديما) شمالي المغرب

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المغرب Morocco' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏19 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    السياحة فى السعيدية (إو قلعة عجرود قديما) شمالي المغرب




    [​IMG]


    [​IMG]



    السعيدية (إو قلعة عجرود قديما) هي مدينة ساحلية شمالي المغرب تُطل على الساحل المتوسطي للمملكة المغربية. تعد من المتجعات السياحية المغربية الواعدة، حيث تمتلك المدينة عشرات الكيلومترات من شواطئ رملية صفراء و المناخ المثالي طوال السنة, مما دفع العديد من الشركات السياحية الإسبانية كمجموعة group Fadesa Immobiliaria أن تُمول مشاريع سياحية من 10 فنادق و مئات الفيلات على مساحة 750هكتار.






    [​IMG]


    [​IMG]


    جوهرة المغرب الزرقاء، السعيدية، تتجدد لتمنحكم فرصة الاستمتاع بالبحر الأبيض المتوسط الفيروزي اللون وشاطئه الممتد على 14 كيلومترا و كذا بضواحيها الطبيعية الرائعة.

    شريط ذهبي
    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    خليج المدينة رائع و شاطئ الرمال الناعمة يمتد على 14 كيلومترا... السعيدية بذلك منتجع شاطئ من نوع جديد بحفاظه على طابعه المغربي. تجولوا تحت أشجار الأوكاليبتوس و الميموزا التي تحيط بالشاطئ ، و إستمتعوا بحمام الشمس والسباحة في تلك المياه الفيروزية التي تدعوكم إلى عالم الراحة والاستجمام.

    كورنيش الأحلام
    [​IMG]


    بغية التمتع بصفاء مياه البحر و أمواجه التي تتلاطم في هدوء تام، لا بد لكم من جولة على الكورنيش. فكورنيش شاطئ السعيدية يمسي، في نهاية النهار، موعدا للأسر والمصطافين حين تتخذ الرمال لونها الذهبي ويصبح كل شيء حنوا و ناعما.
    دعوة من الساحل

    [​IMG]


    [​IMG]



    سيشدكم الميناء الترفيهي الجديد، المشتمل على 850 مرساة، لتقوموا بزيارته وإن لم تكنوا بحارين، حيث ستجدون فيه مدارس لتلقين رياضة الزوارق الشراعية والغطس و التزلج على الماء. وغير بعيد عنه، ستعثرون على مطاعم ومركز علاج بالحامات ومحلات تجارية. و تمكنكم الإقامة في السعيدية من الاستماع بعروض متنوعة من الأنشطة والخدمات تستفيدون منها لقضاء عطلة رائعة في إطار هاجسه الوحيد توفيرالأناقة المعاصرة والراحة.

    رحلة في المدار الحضاري


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]




     
    جاري تحميل الصفحة...