1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مسافر لوحدي وعندي كم سؤال !

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة محمدونيسيا, بتاريخ ‏29 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمدونيسيا

    محمدونيسيا مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أغسطس 2014
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

    ياشباب انو هذي اول سفرة لي لاندونيسيا ًمسافر لحاليعندي كم سؤال ...

    اولا انا رايح لطبيعة البلد الخلابة وترفيه وليالي ...

    انا شخص غير مبذر ولله الحمد وابي فندق ولو 3 نجوم 4 نجوم ...

    اشتنصحوني بالنسبة انها اول سفرة لي لهذه البلد الجميلة ؟

    وماهي الفنادق التي اسعارها غير مبالغ فيها ومكانها ؟

    وماهي افضل المناطق للترفيه والسهر ماني راعي شراب بس الواحد يبي يجوف الوجه الحسن ...
    وماهي افضل المناطق طبيعيا ؟

    كم اشيل معي سفرتي مدتهاً ((اسبوع او 10 ايام )). ؟

    اتمنى اني مطولت عليكم تحياتي
     

    جاري تحميل الصفحة...
  2. محمدونيسيا

    محمدونيسيا مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أغسطس 2014
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: مسافر لوحدي وعندي كم سؤال !

    واي المدن اليً يتوفر فيها الترفيه والطبيعة الخلابة معا مع اني اعشق الغابات وكذلك اعشق البحر فياريت تعطوني اسامي المناطق الشاطءية الممتازة والغابات الخضره ويعطيكم الف عافية
     
  3. لولة

    لولة رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2012
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: مسافر لوحدي وعندي كم سؤال !

    أنشول

    منطقة سارينا وجاكسا يسهرون فيها الشباب صالات البليارود والكوفي شوف

    والبعض يسهر في صالات السينماء يتابع الأفلام في بلانت هوليوود

    هذي أماكن السهر
     
  4. بسبس العسولة

    بسبس العسولة مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2012
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: مسافر لوحدي وعندي كم سؤال !

    أشهر الأماكن في العاصمة جاكرتا والجبل بنجاك


    سوف أتطرق هنا لذكر أشهر الأماكن السياحية في مدينة جاكرتا والجبل بنجاك .. وبإمكان الراغب بالسفر إعداد برنامجه بنفسه من خلال هذه الأماكن السياحية التي سأعطي نبذة سريعة عنها:



    مدينة جاكرتا:
    هي العاصمة لإندونيسيا .. مدينةٌ عصرية كبيرة المساحة .. تحيط بها الغابات والجبال والجزر .. وتزينها ناطحات السحاب .. والمجمعات التجارية .. والمتنزهات والمراكز الترفيهية .. وهي تناسب عشاق الترفيه والتسوق والسهر .. يُعاب عليها زحام طرقاتها .. وغلاء أسعارها .. لكن تبقى المدينة الجميلة التي تستحق المكوث بها.



    وأشهر الأماكن التي تستحق الزيارة في مدينة جاكرتا هي:



    1/ حديقة موناس الوطنية:
    حديقة شاسعة المساحة .. مسطحات خضراء .. وبرج يزين وسطها .. يمكن من خلالها رؤية معالم العاصمة جاكرتا .. ما يميزها الهدوء الذي يتملكها رغم ضجيج شوارع جاكرتا .. الدخول لها مجاني.



    2/ منطقة الترفيه أنشول:
    منطقة كبيرة واقعة على شاطئ أنشول .. بها مواقع ترفيهية متعددة كالملاهي، واستعراض الحيوانات، وبرك السباحة، والرحلات البحرية، وعالم البحار، وعالم الثلج، والمطاعم البحرية .. والكثير الكثير مما يستحق الزيارة.



    3/ جزيرة إير:
    تبعد عن شاطئ أنشول بالعاصمة جاكرتا 20 دقيقة بالقوارب السريعة .. جزيرة جميلة تستحق الزيارة .. تشتهر بالألعاب الرياضية البحرية .. ويتوفر بها مساكن على شكل أكواخ فوق مياه البحر وبين أحضان الطبيعة .. وكذلك مطعم وبركة سباحة وخدمات أخرى كثير .. تستحق الجزيرة الإقامة ليوم كامل.



    4/ جزيرة بيداداري (Bidadari):
    تبعد عن شاطئ أنشول بالعاصمة جاكرتا 20 دقيقة بالقوارب السريعة .. جزيرة جميلة تستحق الزيارة .. بها طبيعة خلابة .. ويتوفر بها فندق ومطعم وملاعب رياضية .. وشاطئ أبيض جميل .. وأشجار كثيفة أكسبت الجزيرة جمالاً طبيعياً .. جزيرة تستحق الإقامة بها ليوم كامل.



    5/ تامان أنقريك بلازا:
    المجمع التجاري الشهير في العاصمة جاكرتا .. التحفة المعمارية الأنيقة .. والمحلات ذات الماركات العالمية .. والمطاعم المختلفة .. وصالة التزلج على الجليد .. والسينما .. وأشياء أخرى لا تعد ولا تحصى.



    6/ سينما بلانت هوليوود:
    مبنى مؤلف من طابقين، به دور للسينما، تقدم أحدث أفلام هوليوود .. وأيضاً مطعم يطل على مسرح غنائي، تقدم فرق غنائية من فوق غنائها .. وكذلك حانة تقدم المشروبات المختلفة .. ودكان يقدم تذكارات خاصة عليها صور وتواقيع مشاهير هوليوود.



    7/ تامان ميني:
    متنزه جميل ..يحكي عن حضارة الإندونيسيين .. به بحيرة عظيمة، رسمت على شكل خارطة إندونيسيا .. وبها ألعاب ترفيهية للأطفال .. وتلفريك يمر بالمتنزه .. وأشياء أخرى كثيرة.



    8/ سارينا:
    سارينا عبارة عن سوق تجاري .. وتحيط به المطاعم وأركان القهوة العالمية .. إلى جانب مطعم تشيليز الشهير .. والبلياردو في الطابق الثاني والتي أنصح بها عشاق البلياردو .. بالإضافة لمحلات خاصة بخدمة الانترنت .. وأشياء أخرى كثيرة.



    9/ بلازا سنيان:
    مجمع تجاري .. عظيم البناء .. جميل التصميم .. يضم ماركات عالمية وأنيقة مميزة .. يستحق الزيارة .. بالتبضع منه .. بالتجوال بردهاته .. والأكل من مطاعمه الرائعة.



    10/ مساج بالأعشاب في مركز Air Cantee:
    مركز متخصص بالمعالجة بالأعشاب والتربة البركانية .. وأيضاً المساج بجهود متخصصين .. وعنوان المركز هو:

    Wolter Monginsidi St. No. 2
    Melawai Village, Kebayoran Baru
    South Jakarta City 12160
    +62-21-7205238 / +62-21-7200576
    lat -6.240023 long 106.80443595322



    11/ مجمع بلوك أم:
    في منطقة بلوك أم .. مجمع ذو تصميم معماري جذاب وأنيق للغاية .. تتوفر به البضائع المختلفة .. وألعاب الأطفال .. والمطاعم العالمية والمحلية .. ودار للسينما .. وسوبرماركت خاصة .. وأشياء أخرى كثيرة .. ستسعد بالتجوال في ردهاته.



    12/ حرب الأدغال في جاكرتا:
    لعبة جميلة .. ترتدي لباس الحرب .. ثم تستلم سلاحك .. وتدخل غابة مصممه بشكلٍ جميل يساعد على المراوغة .. ثم يبتدئ إطلاق الطلقات من السلاح الذي منه يطلق طلاء إن صبغ على جسمك فهذا دليل إصابتك .. لعبة جميلة تعجب عشاق الترفيه .. وهذه هي مواعيد اللعبة وعنوان موقعها:

    We are open from/
    Tuesday - Friday 10.00-17.00
    Sat, Sunday & Holiday 09.00-19.00
    Monday Close
    BRIGADE 3234 JAKARTA :
    Jl.Gunung Putri Utama II, Gunung Putri
    Phone.021 - 867 3234
    Fax. 021 - 867 6123



    13/ سوق بارو .. أو بسار بارو:
    هذا السوق البسيط يعرض البضائع المقلدة، الرخيصة الثمن .. لكن ينبغي الإصرار على الخصم .. تعاملهم جيد جداً.



    14/ بلازا أتريوم:
    من أشهر المجمعات التجارية بالعاصمة جاكرتا .. به محلات مختلفة البضائع .. ومطاعم عالمية ومحلية .. ودار للسينما .. وسوبرماركت .. وملاهي أطفال صغيرة .. وأشياء أخرى كثيرة .. يستحق الزيارة.



    15/ بلازا ex:
    مجمع تجاري .. جذاب التصميم والبناء .. راقي جداً .. به محلات تجارية .. وصالة بولينج .. وبلياردو .. ومطاعم عالمية ومحلية .. بالإضافة للسينما نوعين: نوع سينما عادية، وسينما vip .. بكل أمانة يستحق هذا المجمع الزيارة.



    16/ شاطئ أنير:
    ويبعد عن جاكرتا 90 كلم .. شاطئ جميل رماله بيضاء ناعمة .. ومياهه صافية .. وأرضه هادئة .. والمطاعم البحرية من حوله متوفرة .. يستحق الزيارة والبقاء يومين بعيداً عن ضجيج العاصمة جاكرتا.



    17/ شاطئ شاريتا:
    ويبعد عن العاصمة جاكرتا (3) ساعات من الزمن .. شاطئ رملي أبيض .. تزين الأشجار مشاهده .. كما تتوفر المطاعم على طوله .. وكذلك الألعاب البحرية المختلفة .. وأيضاً الفنادق والمنتجعات بأسعارٍ رخيصة .. شاطئ يستحق الزيارة والمكوث ليوم أو يومين وسط الهدوء والراحة.



    18/ بلازا إندونيسيا:
    من أشهر المجمعات التجارية في جاكرتا العاصمة، بجمال تصميمه المعماري، وتوفر كافة الخدمات به من محلات تجارية مختلفة البضائع، ومطاعم عالمية ومحلية، وأشياء أخرى كثيرة .. سوف تستمتع بالتجوال في ردهات السوق .. يستحق الزيارة بكل تأكيد.



    19/ بلازا سمنقي:
    مجمع تجاري شهير، يقع على طريق سوديرمان الرئيسي للعاصمة جاكرتا .. هذا المجمع يشتهر بتوفر كافة البضائع .. وبأسعار معقولة للماركات العالمية والمحلية .. لذا أنصح الراغبين بشراء الهدايا بالشراء منه .. وتتوفر به خدمات كثيرة كالسينما والمطاعم المحلية والعالمية وملاهي الأطفال، وأشياء أخرى كثيرة .. بكل تأكيد يستحق الزيارة.



    20/ بلازا تشيتوس:
    الواقع في منطقة تشلندا .. مجمع تجاري رائع جداً .. سوف تسعد بالتجوال به .. بين المطاعم وأركان القهوة والمحلات التجارية ولعب البلياردو .. وأشياء أخرى كثيرة .. وزيارته في نهاية الأسبوع يعني لك الاستمتاع بالمهرجانات من غناء واستعراضات وغيرها.



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ



    الجبل بنجاك:
    الجبل بنجاك .. منطقة جبلية تبعد عن العاصمة جاكرت قرابة 70 كلم .. منطقة تمتاز بطبيعتها الجميلة، وسمائها الغائمة الممطرة، وأجوائها الباردة نسبياً، إلى جانب هدوءها الطبيعي المريح للأعصاب.



    وأشهر الأماكن التي تستحق الزيارة بالجبل بنجاك هي:



    1/ حديقة الحيوان (تمان سفاري):
    حديقة جميلة جداً .. صممت كالغابة تماماً .. تدخل بالسيارة وتتجول بين الحيوانات الأليفة والمفترسة .. وتطعم الحيوانات بنفسك .. وتلتقط الصور مع الحيوانات المفترسة والنادرة والجذابة .. بالإضافة لمدينة ألعاب ملاهي كبيرة تأتيك بنهاية الجولة في الغابة .. وأجمل ما يميز تامان سفاري، التمتع بالتنزه على الأقدام ما بين المناظر الطبيعية التي تسحر الأنظار.



    2/ شلالات تشيلمبر:
    من أشهر الشلالات في إندونيسيا .. وهي سبع شلالات .. عليك أن تقطع مسافاتٍ طويلة سيراً على الأقدام لتراها كلها .. لكن هناك شلال كبير يأتيك قريباً .. يكون كافياً الاستمتاع بمشهده والتقاط الصور بالقرب منه.



    3/ قمة البراشوت:
    وهي القمة الأعلى في البنجاك، والمشرفة على المنطقة .. بإمكانك من خلالها تجربة مغامرة جميلة، ألا وهي القفز بالمظلة ــ البراشوت ــ .. وإن لم ترغب بذلك، فعليك الاكتفاء بإلقاء فرجة على منطقة البنجاك الممتدة حتى الأفق، لتشاهد اللوحة الجميلة لها، بالسهول الخضراء التي قبعت عليها الفلل التي زين أسطحها القرميد الأحمر، إضافة لمشهد السحب على نحوٍ منخفض.



    4/ بحيرة ليدو:
    بحيرة جميلة .. بإمكانك زيارتها .. والصعود على قارب والتجوال به في البحيرة .. ثم الأكل من المطاعم البحرية في المكان .. من أسماكِ طازجة .. تجربة جميلة تستحق ذلك.



    5/ تامان بنقا:
    أو حديقة الزهور .. حيث تلك المنطقة الشاسعة ذات المشاهد الساحرة .. التي تنتشر في البقاع منها الحقول التي تضم مختلف زهور العالم .. حديقة جميلة تتجول بها، وتستلقي على عشبها الأخضر، وتمر عينيك على أجمل المشاهد الجميلة بها .. تستحق الزيارة بكل تأكيد.



    6/ كوتا بنقا:
    أو كما يعرف بمدينة الزهور .. هو مجمع سكني مصمم بشكلٍ هندسي جذاب للغاية .. بالفلل الجميلة البناء الممنوحة للإيجار .. ببحيرتها العظيمة في الوسط منها .. بالطرقات ما بين الفلل والتي أعطت رونقاً جذاباً لهواة المشي على الأقدام .. بمشهد قمم الجبال الخضراء التي رقدت عليها السحب فأعطت مشهداً ربانياً قلما يٌشاهد .. مدينة تستحق الزيارة وإمضاء أيام بالسكن بها .. لكن أفضل أن يسكن بها في أجازة نهاية الأسبوع .. ذلك أنها في وسط الأسبوع تكون موحشة للغاية لكبر مساحتها وقلة حركة الناس داخلها بعكس نهاية الأسبوع الذي يأتي الناس لزيارتها وتكسبها حركة تزيد من جمال المدينة.



    7/ بحيرة الألوان:
    وهي بحيرة صغيرة تقع في قلب الجبل بنجاك .. بحيرة جذابة، تلفها الطبيعة الخلابة من كل صوب.


    منقول
     
  5. محمدونيسيا

    محمدونيسيا مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أغسطس 2014
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: مسافر لوحدي وعندي كم سؤال !

    يعطيكم الف الف عافية ياجماعة بس باقي عندي سؤال واحد محيرني بخصوص المواصلات وبحكم اني ماحب اجلس في مكان واحد ماهي ارخص الطرق للمواصلات في هذه البلدة