1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فانكوفر.. واحة للغولف وسحر الطبيعة ( سياحة كندا )

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏29 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    فانكوفر.. واحة للغولف وسحر الطبيعة ( سياحة كندا )





    [​IMG]



    تعتبر مدينة فانكوفر الواقعة غرب كندا بمثابة جنة لممارسة رياضة الغولف في أحضان الطبيعة؛ فيمكن للسياح ممارسة هوايتهم المفضلة في ملاعب تقع وسط مناظر طبيعية خلابة، عند مضائق المحيط الهادئ أو فوق الجبال المغطاة بالثلوج أو في الوديان العميقة.

    وتمثل الرحلة إلى هذه المواقع متعة كبيرة في حد ذاتها؛ حيث يتوافر أمام السياح العديد من البدائل للوصول إلى هذه الملاعب سواء كان ذلك عن طريق القطار السياحي "روكي ماونتينير" أو عبر الطريق السريع "سي تو سكاي" في اتجاه مدينة ويسلر أو بواسطة القوارب المطاطية انطلاقاً من فانكوفر والإبحار في المحيط للوصول إلى ملاعب الغولف مباشرة، أو على متن طائرة مائية
    وتصطف الفيلات والقصور الضخمة بجوار بعضها على طول المسارات والدروب البديعة.
    الملعب الأشهر
    ويعتبر ملعب فيرمونت من أكثر الملاعب إثارة وشهرة في مدينة ويسلر، وربما يكون أصعب ملعب في المنطقة وفقاً لما أكده روغر سوانا المدير العام لفندق "نيتا ليك لودج" الذي يقع بين محطة قطار روكي ماونتينير والبحيرة الجبلية. وأضاف مدير الفندق قائلاً: "لا نقوم بملعب فيرمونت بإحصاء عدد الحفر التي نحتاج إليها، ولكن نقوم بعد كرات الغولف التي نفقدها، حيث وصل الرقم القياسي السلبي إلى 22".
    قوارب مطاطية
    يمكن للسياح الوصول إلى هذا الملعب، الذي يشتمل على 14 حفرة، بواسطة القوارب المطاطية انطلاقاً من مرفأ سيويل مارينا في خليج "هورس شو باي" بالقرب من فانكوفر. وفي هذه الحالة سيتم توصيل لاعبي الغولف من شاطئ البحر إلى نادي الغولف مباشرة.
    وتتنوع مظاهر الطبيعة الخلابة في المنطقة المحيطة، حيث يوجد على مقربة من هذا الملعب شواطئ فانكوفر آيلاند أو شاطئ صن شاين كوست وما به من فنادق ومنتجعات سياحية فاخرة. ويعتبر فندق "ويست كوست واليدرنس لودج" من أرقى المنتجعات السياحية بخليج "هاف مون باي"، حيث تربط الممرات الخشبية ما بين الخيام الفاخرة القابعة على الشاطئ المنحدر. وخلال الليل يسمع السياح تلاطم أمواج المحيط الهادئ أمام الخيام




    [​IMG]








     
    جاري تحميل الصفحة...