محمية طبيعية جديدة للكائنات البحرية فى استراليا ( المعالم السياحيه فى مدن استراليا )

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏1 سبتمبر 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    محمية طبيعية جديدة للكائنات البحرية فى استراليا ( المعالم السياحيه فى مدن استراليا )


    شهدت منطقة كيمبرلي الواقعة غرب أستراليا افتتاح محمية طبيعية جديدة للكائنات البحرية. وأوضحت هيئة السياحة في غرب أستراليا أن المحمية الطبيعية Camden Sound Marine Park تقع على مسافة 300 كيلومتر إلى الشمال الشرقي من مدينة بروم وتمتد على مساحة تصل إلى 7000 كيلومتر مربع.
    استقبال الحيتان
    وتستقبل هذه المحمية الطبيعية آلاف الحيتان الحدباء سنوياً، والتي تأتي لكي تضع صغارها في هذه المياه الدافئة، لذلك فإنها تعتبر واحدة من أكبر أماكن ولادة وتكاثر الحيتان في العالم.
    وإلى جانب الحيتان الحدباء، تعتبر المحمية الطبيعية موطناً لعديد من الكائنات البحرية النادرة الأخرى، مثل السلاحف البحرية الخضراء أو أسماك أبو منشار أو الدلافين الأسترالية. وتشهد المحمية الطبيعية إقبالاً كبيراً من السياح الذين يرغبون في مشاهدة الحيتان من القوارب، وإضافة إلى محمية Camden Sound Marine Park فإنه من المتوقع افتتاح محميات طبيعية أخرى خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.

    [​IMG]






     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...