اكتشفوا غرائب الصين , رحلات الصين , سياحة الصين

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    اكتشفوا غرائب الصين , رحلات الصين , سياحة الصين

    "اكثر غموضاً... أكثر جاذبية"... قد تنطبق هذه المقولة بشكل مذهل على كنور الصين السياحية التي ما زالت غير مكتشفة بالنسبة لعدد كبير من المولعين بالوجهات السياحية المميزة. هل تريدون التعرف الى اكثر 5 وجهات سياحية صينية ما زالت الدراسات العلمية غير قادرة على تحليل ظواهر عديدة منها؟ في ما يلي عرض لأبرز هذه الوجهات فإن كنتم ترغبون برحلة لا اعتيادية لا شك انكم ستجدون ما تبحثون عنه في "غرائب الصين".

    قد تكون Kanas اجمل بحيرة جبلية في العالم بأسره... انها متاحة لجميع السياح الذين يزورون الصين واكتسبت شهرة عالمية بسبب سمعتها كجوهرة السياحة في جبل آلتاي. والمثير للدهشة ان البحيرة تتخذ الوانا مختلفة في فصول السنة الاربعة... في هي تكون زرقاء بلون الكريستال، ثم تتحول الى الاخضر الغامق، بعدها تكون رمادية! كما تتشكل من الوان متداخلة في وقت آخر وحتى الآن لم يتمكن العلماء من تحديد سبب هذه الظاهرة بشكل دقيق. وافضل وقت لزيارتها هو بين شهري حزيران - يونيو وتشرين الاول - اوكتوبر. ان اردت قضاء الليلة قرب البحيرة، من الممكن نصب خيم خاصة في المكان. كما يمكن الاقامة في Kanas Shanzhuan حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات. كما ينصح بعيش تجربة الحياة الحقيقية لسكان المنطقة في Hemu Village. (للاطلاع على مزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي )

    تقع منطقة Shennongjia النادرة في غرب محافظة Huvei على مساحة تبلغ 3000 كيلومتر مربع. تعرف باسم "الحديقة النباتية الشرقية" و"البنك الجيني" للأصناف البيولوجية. فهي تأوي انواعا نادرة ومهددة بالانقراض من النباتات والحيوانات كالنمور الصينية الجنوبية، الددبة البيض والافاعي البيضاء. كذلك تضم المنطقة اسطورة "الرجل البري"... لكن حتى الآن لم يعثر اي مستشكف او سائح عليه! يمكن الاقامة في فنادق Shennong Shanzhuang وTianlu Hotel. لمزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي )

    ترتفع جبال Meli الثلجية بين نهري Salween وMekong في اقصى شمال غرب محافظة Yunnan. وتعتبر قمة Kawa Karpo اعلى قمة في الجبل الذي يعتبر مقدسا لدى البوذيين في التيبت. وينصح بالقيم بجولة كاملة في الجبل لاكتشاف روعته وجماله حيث الشلالات الفريدة الى جانب الغابات النادرة كما تحوي على بحيرات مياه تعتبر مقدسة لدى السكان. افضل وقت لزيارة الجبل هي بين تشرين الاول – اوكتوبر وايار مايو. ففي هذا الوقت يكون الطقس صافيا والهواء نقيا منعشاً. (للاطلاع على تفاصيل اوفي عبر الرابط التالي)

    اما وادي Brahmaputra يقع في غرب جبال الهيمالايا الشهيرة. عمق هذا الوادي يتفوق على الوادي الكبير في الولايات المتحدة ليشكل اعمق وادٍ في العالم بـ496 كيلومتراً "فقط لا غير"! في خبايا الوادي، تقع Medog المقاطعة الوحيدة في الصين التي تعتبر معزولة عن العالم وتشكل فعليا حياةً خارج الحياة العالمية المعروفة... وتعتبر زيارتها من اكثر المغامرات تشويقاً خلال رحلة الى الصين.






    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]



     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...