أفخم فنادق مكه المكرمه

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    أفخم فنادق مكه المكرمه



    مكه المكرمه اطهر بقعه على وجه الارض وهي وجهه سنويه وعلى مدار العام لملايين المعتمرين المسلمين وملايين الحجاج الى بيت الله الحرام
    وحوت مدينة مكه المكرمه على الفنادق ودور الاستضافه منذ اقدم الازمنه ونظرا لما تلعبه الفنادق من دور اقتصدي وحيوي وأساسي فان مدينة مكه المكرمه تحوي المئات بل الاف الفنادق الموزعه على كل مناطقها لخدمة زوار بيت الله الحرام.
    وسنقوم بعرض لافخم فنادق الحرم المكي المصنفه تحت الخمسة نجوم :
    1. فندق قصر مكه رافلز : من افخم وأضخم فنادق الحرم المكي حيث يبعد عن الحرم 300 متر تقريبا ويتميز باطلاله شامله على الحرم المكي والكعبه وبيت الله الحرام مع توفر خدمة الخادم الشخصي وعدد من المطاعم الفاخره وغرف فاخره مع تكييف مركزي حديث جدا.
    [​IMG]
    2. فندق سويستيل مكه : مكان راقي بكل ما في الكلمه من معنى حيث يبعد عن الحرم المكي 300 متر مع اطلاله على بيت الله الحرام والكعبه المشرفة يحوي الفندق مطاعم تلبي احتياجات النزلا وخدمه مميزه جدا مع اجواء تبث على الراحه ونقاء النفس
    [​IMG]
    3. فندق وأبراج هاجر موفنبيك : يبعد حوالي 300 متر عن الحرم المكي مع خدمات مميزه حيث يتوفر غرف لغير المدخنيين وخدمات الواي فاي وخدمات الطعام التي تلبي جميع الاذواق بالاضافه الى مركز تسوق راقي في الفندق وأغلب الغرف مطله على الحرم المكي الشريف.
    [​IMG]
    4. فندق المروه ريحان روتانا : يصنف الفندق على انه من الفنادق عالية الرفاهيه حيث يبعد عن الحرم المكي 300 متر تقريبا يتميز الفندق بنوافذه الممتده من الارضيه الى السقف لتوفر اكبر قدر ممكن من الرؤيه الشموليه لمنطقة الحرم المكي مع توفر عدد من المطاعم التي تناسب الجميع وبجودة عاليه.
    [​IMG]
    5. فندق بولمان زمزم مكه : من فءة الخمسة نجوم ويبعد عن الحرم 100 متر مع توفر جميع المرافق التي يحتاجها النزلاء في الفندق من مطاعم وغرف مريحه وتكييف مركزي وجلسات مريحه من اجل تناول الشاي والقهوه مع توفر بعض الغرف التي تتميز باطلالة خلابه للحرم المكي الشريف.
    [​IMG]
    6. فندق ساعة مكه فيرمونت : من اجمل الاماكن للاقامه في الحرم حيث يبعد 300 متر عن الحرم مع توفر امكانات عاليه للرفاهيه لمحبي جوده العاليه والرومانسيه المبنى عصري جدا مع الحفاظ على طابع الاصالة الدينيه مع توفر خدمات الواي فاي المجانية في أرجاء الفندق وكما انه يحوي على 9 مطاعم تشكل مزيجا يناسب جميع الاذواق ويتميز الفندق باطلاله اكثر من خياليه على الحرم المكي حيث انه يعتبر من اطول المباني في العالم مع خيارات التسوق الكثيره بالقرب من الفندق يعتبر فندق ساعة مكه فيرمونت من اقرب الفنادق الى الحرم مشا على الاقدام.
    [​IMG]
    7. فندق هيلتون مكه : يببعد عن الحرم المكي الشريف 500 متر تقريبا ويصنف كفندق خمسة نجوم عالي الخدمة والرفاهيه مع غرف مطله على الحرم المكي مع صالتين كبيرتين للصلاه ومجموعه كبيره من مراكز التسوق داخل الفندق ولا مشكله في فندق هيلتون مكه بالنسبه للطعام فيوجد من المطاعم ما يناسب اغلب الاذواق.
    [​IMG]
    8. فندق أبراج هيلتون : يبعد فندق ابراج هيلتون 400 متر عن الحرم المكي الشريف وهو من اقرب الفنادق الى الحرم مشيا على الاقدام ويوفر عددا كبيرا من الغرف الفخمة والمكيفه مع امكانات كثيره داخل الفندق من خدمة للعملاء ومطاعم ومقاهي للقهوه العربيه الاصيله ومركز للتسوق.
    [​IMG]
    9. فندق دار التوحيد انتركونتينتال : يبعد 300 متر عن الحرم المكي يتميز الفندق بألاناقه المفرطه وهي الانطباع السائد عند زيارة مع مجموع من المطاعم المنوعه واطلاله جميله جدا على الحرم المكي الشريف مع تميزه بالقرب من مذبح سيدنا اسماعيل عليه السلام .
    [​IMG]
    10. فندق دار الغفران : يبعد عن الحرم المكي 300 متر بتصنيفه الخمسة نجوم ويعتبر من الفنادق العالية الرفاهيه يقم الفندق بوفيه افطار متنوع يناسب الجميع مع خدمات ترقى الى مستوى الخمسة نجوم .
    [​IMG]