1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

افضل مدن الصين الساحيه بالصور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    افضل مدن الصين الساحيه بالصور




    1/ يانغتشو بمقاطعة جيانغسو:
    يانغتشو هي مدينة قديمة تقع في الجزء الأوسط من مقاطعة جيانغسو. تتميز هذه المدينة بأن لديها تاريخ طويل من العمر 2،500. من وقت تأسيسها وقد تم استخدامه لفترة طويلة باعتبارها ميناء هاما من خلاله التجارة مع الدول الأجنبية ويجري. من الفترة القديمة، فقد كان مركزا للشعراء والفنانين والعلماء، السكاكين هي حيث تشتهر بصناعة السكاكين وهى تعتبر من اجمل المدن فى سياحة الصين فهى تضم البحيرة الغربية، حديقة ودير دا مينغ يمكنك عمل رحلة سياحية اليها لتستمتع بأجواء السياحة الصينية فيها.



    [​IMG]


    2/ كونمينغ بمقاطعة يوننان:
    كونمينغ هي مدينة جميلة وشعبية كبيرة بين الباحثين عن الترفيه وهى افضل الاماكن السياحية فى سياحة الصين، تجتذب هذه المدينة العديد من السياح نظرا لمناخها اللطيف والممتع. ويرجع ذلك إلى أعتدال مناخها طوال العام وتسمى باسم "مدينة الربيع الأبدي". فمن عاصمة مقاطعة يوننان. وتحتوى هذه المدينة على العديد من المواقع السياحية الأكثر شعبية هي بحيرة ديانتشي ويوننان قرية العرقيةوتتميز بجمالها سواء الجمال الطبيعي والعديد من المعالم التاريخية. هذه المدينة لديها ثقافة فريدة خاصة بها وتتميز بالمطاعم والاطباق المميزة فهى من اجمل مدن الترفيه فى سياحة الصين .



    [​IMG]


    3/ليجيانغ بمقاطعة يوننان:
    لقضاء عطلة جيدة، يجب عليك اختيار المكان الذي سوف تجد مناظر طبيعية جميلة والهندسة المعمارية المذهلة جنبا إلى جنب مع الطعام الجيد. وتعتبر ليجيانغ أجمل مدينة ترفيهية في الصين والتي تقدم مناظر طبيعية رائعة . وتقع هذه المدينة بعض 527 كيلومترا من مدينة كونمينغ فى مقاطعة يوننان. وقد أعلنت منظمة اليونسكو هذه المدينة القديمة أحد مواقع التراث العالمي. المدينة تشتهر بجبالها المغطاة بالثلوج والبحيرات والمناظر الرائعة للمراعى والوديان فهى بالفعل اجمل مدن الترفيه فى سياحة الصين .



    [​IMG]



    4/سانيا، مقاطعة هاينان:
    هى تعد المدينة الساحلية الاجمل فى سياحة الصين وهى أفضل مكان لقضاء عطلة صيفية ،سانيا هي مدينة ساحلية حيث انك ستكون قادرا على الاسترخاء تماما وتمتع نفسك. وهي تقع في أقصى جنوب مقاطعة هاينان. المناخ فى هذه المدينة حارا جدا عندما الصيف ولكن في المواسم الثلاثة الأخرى هو لطيف ومعتدل. الشتاء هو أفضل وقت للسفر إلى هذه المدينة الساحلية الرائعة للاستمتاع بالعطلة فى سياحة الصين .



    [​IMG]


    5/هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ:
    هانغتشو عاصمة مقاطعة تشجيانغ الواقعة في الجزء الجنوبي الشرقي من الصين. وتسمى هذه المدينة باسم "الجنة تحت السماء" لأنها من اجمل المدن التى يمكن ان تراها فى سياحة الصين فهى تمتاز بالجمال الطبيعي والمناظر الطبيعية الرائعة والبقعة السياحية الأكثر شهرة في هذه المدينة هو البحيرة الغربية، وهى أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو بالاضافة الى معبد لين ين وهى من اروع مدن الترفيه فى سياحة الصين .



    [​IMG]




     
    جاري تحميل الصفحة...