بحيرة “آنسي” في فرنسا

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    38
    الإقامة:
    malaysia


    بحيرة “آنسي” في فرنسا


    تشكّلت منذ حوالى 18000 سنة، إثر ذوبان الأنهار الجليديّة في جبال الألب.وتُعتبر اليوم ثالث أكبر بحيرة في فرنسا، وقد أُطلق عليها اسم “البحيرة الزرقاء” لكونها أنقى البحيرات في العالم.
    تستقطب هذه البحيرة عدداً هامّاً من السائحين، خصوصاً عشاق ركوب الدراجات والغواصين.وقد شكّلت مناظرها الطبيعيّة الخلابة مصدر إلهام للعديد من الفنانين.ويتراوح متوسّط درجة حرارة مائها ما بين 22 و25 درجة مئويّة، خلال الصيف.
    ومن أشهر شواطئها:
    _شاطئ البلدية:يمكنك وضع المنشفة الخاصّة بك على العشب فوق رمال هذا الشاطئ، في ظلّ أجواء مكلّلة بالسلام والهدوء! وينصح بزيارته خلال الفترة الممتدة من 28 يونيو (حزيران) إلى 31 أغسطس (آب)، من التاسعة والنصف صباحاً حتى الخامسة والنصف من بعد الظهر.
    _”امبيريال بيتش”:يُشكّل مجمعاً للأنشطة الترفيهيّة الصيفيّة.هناك، يمكنك أن تنعمي بقسط من الراحة والاسترخاء مع عائلتك، في أجواء يعمّها السكون.ولا تفّوتي فرصة حضور الأمسيات الاحتفالية التي تُقام على هذا الشاطئ المغطّى بالرمل الناعم. ويُنصح بزيارته من يونيو (حزيران) إلى سبتمبر (أيلول)، من العاشرة صباحاً حتى السابعة مساء.
    الاقامة
    يقع فندق Best Western في وسط مدينة “آنسي”، ويقدّم غرفاً مكيّفة وعازلة للصوت، ويبعد عن البحيرة مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام، حيث يُمكن للنزلاء الاستمتاع بمناظر الجبال الساحرة. ​
     بحيرة “آنسي” في فرنسا



     

مشاركة هذه الصفحة