1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

السياحة فى مدينة ارما ... اقدم مدينة أيرلندية

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    السياحة فى مدينة ارما ... اقدم مدينة أيرلندية


    [​IMG]


    أرما هي عاصمة بلدة كاونتي أرما الموجودة في أيرلندا الشمالية، وتعتبر أقدم مدينة في أيرلندا على الإطلاق, وتتميز بأنها بلدة مزدهرة تتمتع بتاريخ عريق وآثار طبيعية رائعة وبديعة, ويطلق على الأراضي الرائعة المحيطة بها حقول البرتقال.

    تتميز أرما أيضا بأنها العاصمة الكنسية لأيرلندا حيث تشتهر بوجود إثنين من الكاتدرائيات الشهيرة هناك مثل الكنيسة الكاتدرائية الكاثوليكية للقديس باتريك وكاتدرائية سانت باتريك بايرلندا.

    ومن الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها هناك القيام بزيارة مركز Navan Centre & Fort و زيارة التراث الموجود بها والقيام بجولة سيرا على الأقدام لاكتشاف معالم هذه المدينة الرائعة والتمتع بكل جزء فيها.

    كما يوجد بها أيضا العديد من المتنزهات والحدائق التي يمكنك التمتع بمشاهدتها مثل بساتين
    Armagh Apple Orchards و حديقة Gosford Forest Park, Markethill وحديقة The Palace Demesne Public Park, وغيرها من المتنزهات.

    ولمحبي الثقافة والمعرفة أيضا يوجد بها العديد من المتاحف الرائعة والمكتبات الثقافية التي يمكنك زيارتها مثل متحف Armagh County Museum و Milford House Museum & William Mc Crum Park و Royal Irish Fusiliers Museum ومكتبة Armagh Public Library و Irish and Local Studies Librar.

    كما يمكنك تناول أشهى وألذ الأطعمة في المطاعم الموجودة بها مثل مطعم Friary Restaurant @ Armagh City Hotel وNavan Restaurant و Old Barn Steakhouse.

    ويمكنك الإقامة أيضا بفندق
    Armagh City Hotel
    وفندق
    The Charlemont Arms Hotel.







    [​IMG]
    [​IMG]


    [​IMG]


     
    جاري تحميل الصفحة...