1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق شيراتون المنتزة في مدينة الاسكندرية المصرية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى مصر Egypt' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    فندق شيراتون المنتزة في مدينة الاسكندرية المصرية


    [​IMG]


    هو واحد من أقدم واعرق فنادق شيراتون حول العالم ، وهو يقبع بشموخ في موقع فريد امام ساحل البحر الابيض المتوسط في مدينة تحمل لقب عروسة البحر المتوسط نفسه ، فندق شيراتون المنتزة في مدينة الاسكندرية العاصمة المصرية الثانية .​
    و يعد فندق “شيراتون المنتزه” الاختيار الأمثل للعديد من رجال الأعمال والسياح، ومحبي الرحلات، في الإسكندرية، وذلك لموقعه المتميز، الذي يطلّ على البحر المتوسط، وحدائق قصر المنتزه.
    وأوضح مصدر في “شيراتون المنتزة”، في حديث إلى “مصر اليوم”، أنَّ “الفندق يضم 292 غرفة وجناح، ويتسع لقرابة 430 أسرة، وتحتوي كل غرفة على شرفة خاصة، وتديره شركة شيراتون العالمية”، مشيرًا إلى أنه “يتميز بموقعه الرائع، فضلاً عن وقوعه على البحر المتوسط، فهو يبعد أقل من 700 متر، 10 دقائق بالسيارة، عن محطة المندرة لسكة الحديد، كما يبعد عن مطار النزهة في الإسكندرية قرابة 15 كيلو مترًا”.
    وأضاف أنَّ “الفندق يشتمل على مطاعم، وبارات، وديسكو، وخمس قاعات للحفلات والاجتماعات، وحمام سباحة، وشاطىء خاص، ومقاهي، وكوافير، ومغسلة، وخدمة تأجير سيارات، وماكينة تحويل العملة، ومركز لرجال الأعمال، وخدمات أخرى متنوعة”.
    وأشار إلى أنَّ “شيراتون المنتزه استحدث خدمات جديدة، مثل المركز الصحي، الذي يشتمل على صالة للرياضة، وحمامات البخار، والتدليك، وطابق وصالون رجال الأعمال، وخدمة الإنترنت المجانية، ويضم الفندق جمنازيوم مجهز تجهيزاً جيداً، مع بركة ذات شكل حر، مع إطلال بانورامي على البحر”.
    ولفت إلى أنَّ “غرف الفندق تمتاز بالأبواب الزجاجية المنزلقة على الشرفة، ومعظمها تزدهي بالإطلال على البحر الأبيض المتوسط، وتحتوي كل الغرف المكيفة على كرسي مريح، وتلفزيون الكابل في منطقة الجلوس، وبه مقهى Coquillage متاح على مدار اليوم، ويقدم الأطباق الدولية في أجواء غير رسمية، كما يقدم مقهى Rendez vous المعجنات، والكعك، والوجبات المالحة الخفيفة”.
    وتتيح إدارة الفندق لموظفي الفنادق المهتمين تقديم النصيحة بشأن المطاعم القريبة، ومناطق الجذب السياحي، وكذلك تنظيم استئجار السيارات، ويمكن لمكتب الاستقبال، العامل طوال 24 ساعة، ترتيب خدمات الغسيل، ووجبات الطعام في الغرفة.
    ومن المرافق أيضاً موقف خاص للسيارات في الموقع، لا يُطلب الحجز المسبق، وتبلغ تكلفته 6 دولارات لليوم الواحد، أما الخدمات فتتمثل، في خدمة الغرف, واستئجار سيارات, ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة, وتسجيل سريع للوصول والمغادرة, وتحويل العملات, وتخزين الأمتعة, وخدمة “كونسيرج”, وتسجيل وصول/ مغادرة خاص, ومرافق غسيل الملابس, وتلميع الأحذية, وقاعات اجتماعات، ومركز أعمال, وفاكس ونسخ مستندات, وصالون حلاقة وتجميل, فضلاً عن محلات الهدايا.
    ويضم الفندق أيضاً صندوق الأمانات, ومحلات تجارية (في الموقع), وغرف لغير المدخنين, ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة, ومصعد، ويتم تسجيل الوصول من الساعة الثالثة مساءً، أما المغادرة من الساعة الثانية عشرة مساءً.





     

    جاري تحميل الصفحة...