ميريتوس بيلانجي : أرقى منتجعات ماليزيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    ميريتوس بيلانجي : أرقى منتجعات ماليزيا




    [​IMG]











    تتميز المنتجعات الشاطئية المنتشرة في ماليزيا بالمناظر الطبيعية الخلابة والضيافة الفندقية المتميزة الى تصل الى حد تدليل الزبائن ، ومن بينها اخترنا لكم واحد من أروع منتجات ماليزيا واكثرها سحرا وجمالا.​
    تم تصميم فندق ومنتجع ميريتوس بيلانجي الشاطئي في قرية الملاي التقليدية مباشرةً على شاطئ سينانغ الجميل. في الحدائق الاستوائية المورقة مجموعات من الشاليهات الخشبية المفردة والمزدوجة التي بنيت على ركائز متينة. استرخ على الشرفة الفسيحة واستمتع بالمناظر المذهلة المحيطة بك.
    يمكن للنزلاء الاستمتاع بشاطئ خاص وحمام سباحة جميل أو ببساطة يمكنهم اختيار التجدد والاسترخاء في المنتجع الصحي السبا. هناك مجموعة واسعة من الرياضات المائية المتوفرة أيضا لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من المغامرة وذروة الأدرينالين.
    الغرف في هذا الفندق فسيحة للغاية، ويتضمن هذا العرض الإقامة في غرفة مطلة على تراس الحديقة تتمتع ب 46.5 متراً مربعاً من المساحة من ضمنها شرفة واسعة. وتعكس الغرف الجو الاستوائي للمنتجع، وتتميز بتصامبم بلمسات ريفية مستوحاة من نمط الحياة الهادئ والألوان النابضة بالحياة. ومع ذلك تتوفر فيها جميع التسهيلات الحديثة بما في ذلك خدمة إنترنت لاسلكية (واي فاي) مجانية وتلفزيون ذو شاشة عريضة LED يتميز بنظام التلفزيون التفاعلي كما يتم توفير الأفلام عند الطلب.
    يوجد العديد من الخيارات لتناول الطعام، من ضمنها مطعم سبايس ماركت الذي يقدم المأكولات الماليزية المحلية والأطباق الصينية والهندية؛ ومطعم بيلانجي لاونج الأقل رسميّة والذي يقدم الوجبات الخفيفة الشهية ومجموعة مختارة من المقبلات، وكذلك سي بي اَي أحد أكثر المطاعم شعبية في لانكاوي وهو يقدم المأكولات العالمية بلمسةٍ عربية.
    هذا المنتجع مثالي للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن مزيج مثالي من الاسترخاء والمغامرة.







     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...