اغلي الرحلات السياحية في العالم

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    7,692
    6
    Dislikes Received:
    0
    36
    ‏16 يونيو 2012
    malaysia


    اغلي الرحلات السياحية في العالم

    [​IMG]



    مع دخول شهر نوفمبر من كل عام، تبدأ التجهيزات والتفكير في قضاء موسم الأعياد ورأس السنة الميلادية، حيث يفضل الجميع زيارة الأماكن غير المعتادة والجديدة لقضاء وقت سعيد... ولمن يرغبون نستعرض اليوم أغلى الوجهات والرحلات السياحية على الإطلاق.

    بيت بوربون :

    لا شك بداية أن باريس هي من الوجهات السياحية الأكثر طلبا في العالم قاطبة، وبالإضافة إلى برج ايفيل الشهير، لا يزال بإمكانك الحصول على تجربة جديدة في مدينة النور حيث "بيت بوربون الملكي". ولمن يستطيع إنفاق ما بين 300 دولار إلى 1800 دولار للساعة الواحدة، يمكنك قضاء ليلة في The Royal بيت بوربون، ويشمل سعر تكلفة العلاج في المستشفيات، وحضور الدعاوى الكبرى لملابس ريتز، بالإضافة إلى التمتع بالسفر إلى جولات خاصة من قبل مركبة طائرة خاصة ، وقت الجولة سيشمل يوم الأزياء، ويوم العطور ويوم الجواهر، وزيارة فندق رويال هاوس بوربون.

    كولومبيا البريطانية :

    في مقاطعة واحدة في كندا يمكنك الحصول على التمتع بالقفز من طائرة هليكوبتر بالتوجه إلى جبال الثلوج في "كولومبيا البريطانية"، حيث يمكنك الاستمتاع بالتزلج، والسفر لمدة أسبوع لزيارة مناطق الجذب السياحي في كندا، لكن الأمر سيكلفك في هذه الرحلة الأسبوعية ما يقارب 21 ألف دولار عن كل يوم.

    جولة حول العالم بطائرة خاصة :

    أخيرا لهواة الطيران والتجوال الجوي، يمكن دفع 60 ألف دولار للاستمتاع بالسفر في جميع أنحاء العالم باستخدام طائرة نفاثة خاصة من طراز بوينغ 737 على متنها 75 راكبا، حيث تطوف في كثير من المدن حول العالم منها دبي ، سيرينجيتي، وكمبوديا، والرباط، وكوزكو ، بابوا غينيا الجديدة وغيرها.

    حديقة حيوان القارة القطبية الجنوبية :

    القارة القطبية الجنوبية تحتوي على حديقة الحيوان ذات مساحة بيضاء المعروفة باسم الصحراء البيضاء، الجولة قد تستمر لمدة عشرة أيام فقط بمبلغ قدره 30،000 دولار أمريكي للشخص الواحد.

    حمام ميامي إيفيان :

    الاستحمام في مدينة ميامي قد لا يكون كغيره في المدن الأخرى، إذا كنت تستطيع دفع 11 ألف دولار، فلم لا تزور حمام إيفيان؟ طبعا الكلفة شاملة الإقامة في فندق فيكتور، والعناية بالجسم.








    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]