قرية بوكيت تينجى في ماليزيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة ابوحنان, بتاريخ ‏20 يناير 2015.

  1. ابوحنان

    ابوحنان مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يناير 2015
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قرية بوكيت في ماليزيا




    على بعد حوالي 40 دقيقة من العاصمة الماليزية كوالالمبور ترقد قرية صغيرة تسمى قريةبوكيت على إرتفاع حوالي 1000 متر فوق سطح البحر.
    تتميز قرية بوكيت بمنازلها القديمة المصممة على الطراز الفرنسي الكلاسيكي, كما تحتوي على العديد من وسائل الترفيه مثل ركوب الخيل وذلك للاستمتاع بأجمل وأروع المناظر الطبيعية الخلابة, بالإضافة إلى المقاهي الشعبية والمطاعم الجميلة والتي تعكس روعة وأصالة هذا المكان الساحر.
    كما تشتهر قرية بوكيت بإقامة الإحتفالات والاستعراضات الفنية المختلفة وخاصةً في عطلات نهاية الأسبوع


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...