رحلة مصورة الى جزيرة الغابة في ميامي

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏3 فبراير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,691
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    رحلة مصورة الى جزيرة الغابة في ميامي


    [​IMG]


    تأسست جزيرة الغابة في عام 1936 من قبل فرانز شير تحت اسم “غابة الببغاء ” ، تتميز بموقعها القريب من الشاطئ الجنوبي الشهير . كانت واحدة من مناطق الجذب الأولى إلى الجنوب من ميامي وكان الهدف الرئيسي لها هو السماح بتواجد الطيور الحرة . في عام 2003 انتقلت إلى جزيرة واتسون حيث أعيد فتحها بأنها ” جزيرة غابة الببغاء ” . اليوم أصبحت موطن لأكثر من 110 نوع من الحيوانات والتي تمت إعادة تسميتها إلى “جزيرة الغابة” .


    متنزه جزيرة الغابة
    في الوقت الحاضر ، أصبحت جزيرة الغابة هو المتنزه الحديث الذي يضم المناظر الطبيعية الاستوائية لاظهار الحيوانات من جميع أنحاء العالم . يمكنك أيضا العثور على العديد من النباتات الغير عادية بما في ذلك شجرة السجق الأفريقية . حديقة الغابة مفتوحة طوال العام ، ويمكن اكتشافها من خلال التجول بين المسارات التي تمتد بطول 2 كم . ويمكنك التمتع بمشاهدة طيور النحام في جزيرة الغاب .

    جزيرة الغابة هي حديقة الحيوان التفاعلية في جزيرة واتسون ، ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية . كانت في الأصل غابة ببغاء والتي انتقلت من باينكريست في الضواحي الأصلية إلى موقعها الحالي الى الشرق من وسط مدينة ميامي . في عام 2007 ، تم تغيير اسمها الحديقة مرة أخرى إلى جزيرة الغابة .

    في “Serpentarium” ، يتم عرض مجموعة واسعة من الحيوانات – من طيور البطريق الأفريقية إلى تمساح العض والسلاحف والثعابين . وتجرى مختلف الوجبات الحيوانية الأخرى طوال اليوم في جزيرة الغابة . في حديقة الحيوان يمكن للزوار التفاعل مع عدد من الحيوانات الأليفة والغريبة ، بما في ذلك اللعب مع الكنغر الأحمر .

    حديقة ” موئل ايفرجليدز ” تعيد النظام البيئي من فلوريدا ايفرجليدز ، وتضم الكثير من النباتات الطبيعية والحيوانات الموجودة في البيئة الطبيعية . زرعت المرافق كامله من دون استخدام للمبيدات أو الأسمدة الاصطناعية ، مما يجعلها واحدة من الحدائق المستدامة كليا أو حدائق الحيوان في الولايات المتحدة .


    المعارض والأنشطة

    جزيرة الغابة هي موطن لعدد كبير من الحيوانات ، بما في ذلك:
    الببغاوات (كما يطلق عليها غابة الببغاء)
    طيور البطريق
    طيور النحام
    الببغاوات
    الرافعات
    الكندور
    Ligers (خليط بين الأسد والنمر)
    النمور
    اللاما






    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]





    [​IMG]


    [​IMG]





     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...