1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فخر السياحة التركية :)

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة Sweiss, بتاريخ ‏13 فبراير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. Swe

    Sweiss مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فبراير 2015
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

    السياحة الشتوية في تركيا تعد تركيا من افضل مناطق السياحة الشتوية في العالم,على اعتبار ان منطقة شرق البحر الاسود ومحيطها تتميز بمقومات طبيعية خلابة مما يجعلها مقصد لكل باحث عن الطبيعة البيضاء فهي تتميز باشجار الصنوبر المكسوة بالبياض الجميل,عدا عن قمم الجبال المغطاة بالثلوج ناصعة البياض وخصوصا جبال الاولوداغ في بورصا الذي يرتفع الى 1900م, والذي تستطيع ان تصل اليه عن طريق التلفريك التاريخي, حيث ان جبال الاولوداغ تشهد اقبالا من محبي التزلج وهواة ركوب عربات التزلج, وتصل الى ثلاثة امتار خلال موسم التزلج .

    اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
    [​IMG]

    كما ان المرتفعات تتميز بدفء شمسها وسماكة الثلوج وروعتها, بالاضافة الى الاستمتاع بالثلج فيمنطقة طرابزون على البحر الاسود حيث اوزنجول وبحيرتها التي تصبح منطقة مكسوة بالبياض بمنظر جميل جدا.

    اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

    [​IMG]

    اضافة لجبال ايدر ومياه ينابيعه الحارة مما يجعلها مقصد لكل من يرغب بقسط من الراحة بعد التزلج, هنا ندعوكم الى زيارة تركيا في فصل الشتاء لانها مكان شتوي يستحق الزيارة بامتياز.

    وهذا مثال على افضل الفنادق الموجودة بالمنطقة


    يوجد في الفندق

    معاملات فورية للحجز والمغادرة، حوض سباحة للأطفال وسونا. النقليات من وإلى المطار، خدمة مجالسة الأطفال، خدمة غسيل الملابس ومصبغة كلها متوفرة لدى طلبها. طاقم الفندق المتعدد اللغات سوف يسره مساعدتكم على إختيار الأماكن التي تودون زيارتها في سسمى.

    كل غرفة تتميز بأنها

    وهي مزودة بحمام خاص، تلفزيون- شاشة مسطحة وبار صغير. كل الغرف تتضمن حوض إستحمام وتلفون.

    يمكن للضيوف التمتع بوجبة بوفيه في كل صباح، قبل الخروج والتعرف على معالم سسمى. يمكن للنزلاء الإختيار من قائمة خدمة الغرف في أي وقت، أو الإستمتاع بالمأكولات العالمية في المطعم.​

    لرؤية باقي الفنادق يرجى التكرم بزيارة الموقع التالي

     
    جاري تحميل الصفحة...