جولة في اوروبا

الموضوع في 'استفسارات ألمانيا' بواسطة الحوسنية, بتاريخ ‏19 مارس 2015.

1. الحوسنية

الحوسنية مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏19 مارس 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    هذا اول موضوع لي بهالمنتدى الطيب و حبيت استفسر منكم و اخذ مشورتكم بسفرتي

ناوية ان شاء الله اسافر بالصيف لأوروبا فترة شهر او شهر و اسبوع حسب البرنامج اللي بتحطونه لي ...

انا حاطة فبالي كذا دولة و محددة بكل دولة شو المدن اللي اريد ازورها بس طبعا ما يمنع اتحطون لي مدن زيادة اذا تشوفون انه المسافة بعيدة من مدينة للثانية.

ناوية انزل فمطار فرانكفورت و ارجع من مطار لندن

الدول اللي اريد ازورها هي:
    1. المانيا: فرانكفورت - ميونخ
    2. النمسا: سالزبرغ - فيينا - زيلامسي
    3. ايطاليا: فينيسيا - ميلانو
    4. سويسرا: انترلاكن - لوزين - جنيف
    5. فرنسا: نيس - باريس
    6. اسبانيا: برشلونه
    7. بلجيكا: بروكسل
    8. بريطانيا: لندن

ياليت تخططون لي الرحلة من مدينة للثانية و كم مدة المسافة رح تكون بينهم و كم يوم كل مدينة تستاهل

عدد المسافرين 4 عوايل كل عايلة الزوج و زوجته بس بدون يهال
    و ناوين ان شاء الله نأجر سيارة

للعلم انا سبق لي زيارة ميونخ - سالزبرغ - زيلامسي - باريس - لندن بس حابة اروحهم مرة ثانية
    يعني اعتقد بتكون المدة في كل وحدة اقل عن اول زيارد طبعا.

انتظر ردودكم و الطيبة ...

2. الحوسنية

الحوسنية مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏19 مارس 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: جولة في اوروبا

و لا رد !!!!!

مشاركة هذه الصفحة

• ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...