1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

بخصوص التأشيره

الموضوع في 'التأشيـــــرات VISA' بواسطة شاليمار, بتاريخ ‏28 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. شاليمار

    شاليمار مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2015
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    هل سنغافورة تحتاج تأشيره للسعودين السائحين
     

    جاري تحميل الصفحة...
  2. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    رد: بخصوص التأشيره



    معلومات السفارة السنغافورية في المملكة



    التعليمات التي ينبغي اتباعها من قبل السائح السعودي عند رغبته في زيارة سنغافورة:
    1) الحصول على تأشيرة دخول إلى سنغافورة من السفارة السنغافورية بالرياض أو القنصلية العامة في جدة للجواز العادي والخاص سواء كانت الزيارة للسياحة أو التجارة أو لدراسة، حيث يتم منح تأشيرات متعددة أو لسفره واحدة ومدة الإقامة لا تتجاوز شهر وعند نهايتها لابد من التقدم لسلطات الهجرة والتفتيش السنغافورية (ICA) لتمديد التأشيرة، حيث يتم التمديد ولمدة شهر، لكل بمدة أقصاه شهرين، وبعد انتهاء مدة (90) يوماً والرغبة في البقاء والإقامة لابد من تزويد الجوازات السنغافورية بما يثبت سبب طلب تمديد الإقامة سواء جامعة أو معهد لغة أو شركة تعمل لديها.
    2) التأكد من أن يكون سريان صلاحية الجواز ولمدة ستة أشهر على الأقل.
    3) الاحتفاظ بصورة من جواز السفر وصورة من الهوية الوطنية وكرت العائلة، ورقم السجل المدني للرجوع إليه وقت الحاجة.
    وكذلك بالإمكان الاتصال على السفارة أو زيارة قسم شؤون السعوديين العنوان التالي (Road*03-02/03 Winslaud House II Singapore 238463 163 Penang) هاتف رقم 6567345878+، وجوال شؤون السعوديين المباشر +6597774484 لمعرفة أنظمة و قوانين البلد، وكذلك معرفة الأماكن المشبوهة لعدم الذهاب إليها، ويمكن لرجال الأعمال معرفة الشركات المهمة التي يمكن التعامل معها و كذلك زيارة الغرف التجارية في البلد المضيف لتأكد من تسجيل الشركات التي تتعامل معها في سنغافورة في الجهات الحكومية الرسمية، وإذا كان الزائر طالب و يرغب في الدراسة فيمكنه زيارة الملحقية التعليمية السعودية في سنغافورة و عنوانها
    (248373 491B River Valley Road 819-01 Valley Point Singapore) هاتف رقم +67383855، لمعرفة المعاهد والجامعات المعتمدة
    5) الاحتفاظ بجواز السفر داخل صندوق الأمانات في الفندق.
    6) عدم حمل النقود بشكل كبير في حقيبتك وفي جيبك، وحاول أن تكون معاملاتك المالية بالبطاقة الائتمانية أو الصراف فقط، ففي سنغافورة سهولة الدفع عن طريق نقاط البيع.
    7) هناك عدد (2) أماكن لبيع الأجهزة الالكترونية في سنغافورة تعرض عدد من السعوديين للنصب والاحتيال فيها وهي Luky Plaza، Simlim ، فعلى المواطن السعودي الحرص عند زيارتها و التعامل فقط بالنقد و ليس بالبطاقة الائتمانية .
    8) عندما تتعرض أيها المواطن السعودي العزيز لأي مشكلة فوراً قم بالاتصال بقسم الشرطة على الرقم الموحد(999) وعند وصولهم للتحقيق ويطلب منك توضيح ما حصل والإدلاء بأقوالك لكتابتها في المحضر فلا تتحدث ولا تدلي بأي شيء إلا بوجود مندوب من السفارة أو محامي، حتى ولو تم توفير مترجم لك، حتى لا تسجل أقوالك وتأخذ منحنى آخر أو بفهم خاطى يتم استغلالها فيما بعد ضدك.